وزير الدفاع يتفقد قيادة اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى

 
تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ومعه رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ومحافظ محافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي وقائد قوات الدعم والإسناد في التحالف اللواء سلطان البقمي، اليوم، اللواء الاول مشاه بحري للإطلاع على أوضاع منتسبي اللواء.
واطلع وزير الدفاع والوفد المرافق له على الجاهزية العسكرية والروح المعنوية لمنتسبي اللواء، والجهود التي يقوم بها لترسيخ الأمن والأستقرار في ربوع الأرخبيل.
ونقل وزير الدفاع في كلمته أمام الكتائب العسكرية تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس مقدما تهانيه بقدوم شهر رمضان المبارك.
واوضح الفريق الداعري أن زيارته للجزيرة تأتي من أجل تفقد جاهزية القوات المسلحة ممثلة باللواء الاول مشاه بحري الذي يقوم بدور محوري في الحفاظ على استقرار الجزيرة، مؤكدا في السياق ذاته استعداد وزارة الدفاع لتقديم أهم متطلبات القطاع العسكري في سقطرى وإنهاء العوائق التي تواجههم.
من جانبه رحب قائد اللواء الاول مشاه بحري العميد عبد الله احمد بوزير الدفاع والوفد المرافق له، وتحدث عن اوضاع منتسبي اللواء والصعوبات التي تواجههم، لافتا الى أن هذه الزيارة سيكون لها اثرا ملموسا على معنويات منتسبي اللواء.

كما قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ومحافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم، بزيارة عدد من القطاعات الحيوية في الأرخبيل.
واطلع وزير الدفاع ومحافظ سقطرى بحضور رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد قوات الدعم والاسناد في التحالف اللواء سلطان البقمي، على مشاريع محطة الكهرباء ومدرسة معاذ بن جبل أحد نماذج المدارس التي نفذها البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن في سقطرى، والمستشفى السعودي الميداني بمنطقة موري، لمعرفة الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى في الارخبيل.. مثمنين الدعم الكبير الذي يقدمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية للشعب اليمني في مختلف القطاعات.
في ذات السياق زار وزير الدفاع ومحافظ سقطرى والوفد المرافق لهما بزيارة مشروع مستشفى 22 مايو المتعثر، مؤكدين خلال الزيارة تكثيف الجهود الحكومية لإعادة العمل في المشروع واستكماله، لما يشكله من أهمية كبيرة في خدمة القطاع الصحي في المحافظة.
كما تفقد الفريق الداعري والمهندس الثقلي ميناء سقطرى للاطلاع على سير العمل الملاحي، ومستوى نشاط الميناء والجهود المبذولة في عملية تفريغ البضائع فيه. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو الى صلح عام في محافظة الجوف
< الصحة العالمية تعلن تفشي الحصبة وشلل الأطفال في اليمن
< مقتل طفل وإصابة آخر برصاص قناص حوثي شرقي تعز
< رغم الإشتباكات المسلحة .. دخول رئيس الوزراء مدينة زنجبار
< صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< الانتقالي يرفض فتح مكتب للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية التابعة للعميد طارق صالح
< العاهل السعودي يدعو الرئيس الإيراني لزيارة الرياض

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: