"العليمي" يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في تعز ويوجه بسرعة التحقيق مع قتلة "حميدي"

 
أشاد الرئيس اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، السبت، بجهود السلطة المحلية، والأجهزة الأمنية في محافظة تعز التي قادت إلى ضبط منفذي الاعتداء الإرهابي الغادر الذي أودى بحياة منسق برنامج الأغذية العالمي في المحافظة مؤيد حميدي.
جاء ذلك في اتصال هاتفي بمحافظ تعز نبيل شمسان، الذي اطلع الرئيس على مستجدات القضية، والإجراءات القانونية المتخذة للتحقيق مع الجناة، وتقديمهم الى محاكمة عادلة، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
وحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السلطة المحلية والأجهزة الأمنية على سرعة استكمال التحقيقات وإحالة المتهمين بالاعتداء الإرهابي الى النيابة العامة، للمضي في إجراءات محاكمتهم بموجب القوانين الجزائية، والعدلية النافذة.
وأهاب الرئيس بالمواطنين وكافة القوى الوطنية الى التعاون الفاعل مع السلطات الأمنية للوفاء بمسؤولياتها لمكافحة الجريمة، وتعزيز السكينة العامة، ودعم جهود الدولة لمواجهة كافة التحديات.

 وفي وقت سابق اليوم، أعلنت شرطة محافظة تعز في بيان مقتضب، أن "الأجهزة الأمنية ضبطت المنفذين المباشرين وأكثر من 10 آخرين مشاركين في جريمة اغتيال مدير برنامج الأغذية العالمي مؤيد حميدي في مدينة التربة جنوبي المحافظة".
إلى ذلك أكد الناطق باسم شرطة تعز المقدم أسامة الشرعبي أن "الحملة الأمنية مستمرة في مدينة التربة والمناطق المجاورة لتصفية كل الجيوب وأوكار العصابات الإجرامية".
 وقال الشرعبي عبر "تويتر"، إن "رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور ‎رشاد العليمي يشرف بشكل مباشر على الإجراءات ويصدر التوجيهات اللازمة لإنجاح المهمة عبر خط ساخن مع غرفة العمليات المشتركة".
وظهر أمس الجمعة، قتل مسؤول الأغذية العالمي، بعد قيام مسلحا على متن دراجة نارية بإطلاق النار عليه أثناء خروجه من أحد المطاعم بمدينة التربة جنوب تعز، وعقب ذلك أطلقت السلطات حملة أمنية كبيرة والتي قادت إلى القبض على المتهمين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< الأغذية العالمي يعلق على مقتل " مؤيد حميدي"
< أمن تعز يعلن التعرف على هوية منفذي الهجوم على مسؤول أممي بالتربة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< وزير الدفاع يزور كلية الشرطة وعدد من الألوية العسكرية في المكلا
< الجوف : الحوثيون يهجرون عشرات الأسر من قبائل " ذو زيد "
< الحكومة اليمنية تجدد مطالبها بحظر القنوات والمواقع الحوثية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: