إضراب المعلمين يشلّ المؤسسات التربوية والإدارية في مناطق الحوثيين

قال نادي المعلمين اليمنيين، إن الإضراب وصل إلى مستوى المكاتب الإدارية، في نهاية الأسبوع الثالث من الإضراب الذي دعا له مطلع العام الدراسي الجديد؛ للمطالبة بصرف مرتبات المعلمين.
وأكد النادي في بيان له، حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، إن معظم مكاتب التربية في أمانة العاصمة اشتركت بأغلبية ساحقة في الإضراب، وصارت 85% من المكاتب الإدارية والتربوية مغلقة يوم الأربعاء.. لافتا إلى أن محاولات كسر الإضراب والاستعانة ببدلاء عن المدرسين فشلت حتى في مدرسة الكويت كبرى مدارس الأمانة.
وأشار البيان إلى أن معظم نواب المناطق التعليمية، ونواب إدارة المكاتب في المحافظات، والمديريات، انضموا إلى الإضراب، بينما رفض الموجهون النزول الميداني إلى المدارس إلا باستلام المرتبات.

كما كشف النادي عن محاولات حوثية لإنهاء الإضراب تضمن عرضًا من المليشيا للمدرسين على دوام يوم واحد في الأسبوع فقط، وجمع الطلاب من جميع المستويات الدراسية في فصل واحد فقط.
جدير بالذكر أن النادي أعلن تقدمه في استكمال بنيته التنظيمية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات وسيعلن قريبا عن إشهاره رسميا في أمانة العاصمة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يواصلون حملاتهم ضد المعلمين المطالبين برواتبهم
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة
< أخطاء يرتكبها الوالدان في أثناء فطام الطفل
< واتساب يتيح دردشة صوتية لـ 32 مستخدما
< ماني: أمي وكريستيانو دفعاني لقبول عرض النصر
< ممثل تركي شهير يفر من "زلزال إسطنبول المحتمل"
< "آيفون 15".. هذا موعد الإطلاق المرتقب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: