شركة الإتصالات الإماراتية تبدأ مهامها في عدن .. والنائب المحرمي يكشف أهمية تلك الشركة

تسلم يوم الاحد مهندسون من شركة ان اكس الإماراتية مهام أعمالهم في محافظة عدن وذلك في اول تحرك ميداني للشركة عقب بيع شركة عدن نت لها مؤخرا من قبل الحكومة .
وقال مصدر في الاتصالات لصحيفة "عدن الغد" ان مهندسين من الشركة الإماراتية باشروا عمليات مسح للأبراج الخاصة بشركة عدن نت في عموم مديريات محافظة عدن.
وبحسب المصادر فان الشركة بصدد انجاز عملية أعادة تأهيل لكافة أبراج الاتصالات الخاصة بشركة عدن نت وتوسعتها خلال الفترة القادمة.
أكَّد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، في تصريح صحفي، أن إنشاء شركة اتصال في عدن خيار الأحرار، سيخدم المواطنين والمقاومة بعيدًا عن سيطرة الحوثي.
وقال المحرمي:" إن إنشاء شبكة الاتصال في عدن خيار الأحرار؛  لأنها ستخدم المقاومة ضد الحوثي، وستوفر الخدمات للمواطنين في المناطق المحررة، بعيدًا عن سيطرة الحوثي، وستوقف الدعم الذي يذهب لمليشيا الحوثي  يوميًّا في كل ثانية ودقيقة من عوائد الاتصالات دعمًا للمجهود الحربي بعلم أو بدون علم. 

مؤكِّدًا، أن بقاء الاتصالات بيد الحوثي منذ سنوات إلى يومنا هذا دون حلول جذرية يُعدُّ جرمًا كبيرًا ارتُكب بحق المناطق المحررة وكل المقاومين ضد الحوثي، فكم من خسائر في الجبهات والمناطق المحررة كانت بسبب الاتصالات. 
وشكر النائبُ المحرميُّ وزير الاتصالات: نجيب العوج، ومؤسسة الاتصالات، وكل من أسهم في إنجاح المشاريع التي ستخدم المواطن.( حسب قوله) .
هذا وكان قد شكل مجلس النواب لجنة تحقيق من شأنها أن توقف أي صفقات وإتفاقيات مشبوهة مع الجانب الإماراتي ومنها إنشاء شركة إتصالات إماراتية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< مقتل وإصابة أربعة من عناصر الحوثي بكمين مسلح في البيضاء عقب خلافات بينية
< نجم جديد يقترب أكثر من الاتحاد السعودي.. تفاصيل الصفقة
< العراق: توتر أمني في كركوك ورئيس الوزراء يوجه بفرض حظر على التجوال
< المبعوث الأممي يعقد جلسة مشاورات مع قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمأرب
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع برئاسة هيئة التشاور والمصالحة
< القيادي الحوثي حسين العزي يحذف تغريدة بعد دقائق من نشرها ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: