قيادي حوثي بارز يدعوا المشاط إلى الهروب من القصر الجمهوري

 
دعا القيادي البارز في المليشيا وعضو ما تسمى باللجنة الثورية العليا سابقا، صادق أبو شوارب ، مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، وحاشيته لمغادرة القصر الجمهوري بصنعاء وإنقاذ أنفسهم من مخالب الشعب.
وقال أبو شوارب في تغريدة على حسابه في تويتر : لله و أشهد يا زمن على أعتاب ما اسماها ذكرى ٢١ سبتمبر نقول: أيها القابعين منا في ما تبقى من القصر الجمهوري بصنعاء، سلموا أتركوا الأخ ‎القائد ينقذكم بطريقته لا بطريقتكم من بين مخالب شعب لا يعرف الجبن ولايجيد إلا القتال كما خبرتموه ويشهد له بذلك العالم"؛ في إشارة ضمنية إلى زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، على وقع سخط شعبي عارم سيطيح بالمليشيا قريبا.
و الأربعاء الماضي، قال أبو شوارب، في بيان انه اضرب عن الطعام نيابة عن الجياع وذوي المظالم والحقوق وفي مقدمتها المرتبات
وقال أبو شوارب، في بيانه، إن اضرابه عن الطعام لمدة 25 ساعة يأتي لتصحيح مسار ما أسماها الثورة والمطالبة بالتغييرات الجذرية للوضع المزري في مؤسسات الدولة.
وأشار إلى أنه أختار الاضراب بدلا عن الدماء أو الصمت على معاناة الشعب اليمني ومقاومة رأس الدولة لكل محاولات الاصلاح؛ في إشارة ضمنية إلى مهدي المشاط.

وكان أبو شوارب رد على الخطاب الذي القاه مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي في محافظة عمران، والذي وصف فيه المطالبين بصرف الرواتب بالحمقى.
وقال أبو شوارب، إن عمران لاتقبل الكذب ولاتجامل الكذابين؛ في إشارة ضمنية إلى خطاب المشاط، الذي استفز مشاعر غالبية المواطنين الصابرين على ظلم المليشيا منذ سنوات.
وأضاف : نتلوم ولنا الحق على الوالد الشيخ علي بن علي ‎القيسي وليس على الأخ مهدي ‎المشاط ورشيد ‎أبولحوم لقصر تجربتهم ولعلمه يقينا إن عمران لاتقبل الكذب.
وأضاف ابو شوارب مخاطبا القيسي المعين وزيرا للإدارة المحلية بحكومة المليشيا الحوثية ، وظهر بجانب المشاط بقوله "الوضع مزري ياعم علي"‎ وعمران مع الشعب في تصحيح المسار.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ألفا قتيل في ليبيا إثر الفيضانات
< الصليب الأحمر: معدل التلوث بالمتفجرات والألغام في اليمن "من بين الأعلى عالميا"
< تدشين بناء قرية سكنية للنازحين في مأرب بدعم كويتي
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع باللجنة الامنية العليا
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< الاتحاد الأوروبي يرحب بتعيين الرئيس العليمي ثمان نساء في المحكمة العليا
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل بعثة الصليب الاحمر الدولي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: