لأول مره .. الخطوط الجوية اليمنية تدشن رحلاتها (عدن ، سقطرى ، الغيضة)

 
دشنت الخطوط الجوية اليمنية اليوم  أولى رحلاتها من وإلى (عدن_سقطرى_الغيضة) كأول إنجاز استثنائي يربط خط محافظتي المهرة وسقطرى
وقال المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الجوية اليمنية أن هذا التدشين يأتي وفق توجيهات ، رئيس مجلس الإدارة الكابتن/ ناصر محمود للتخفيف من أعباء ومعاناة السفر لدى المواطنيين اليمنيين وربط المحافظات بعضها ببعض بالإضافة إلى تسهيل عملية التنقل.
وأشار أن عملية التدشين للرحلات الداخلية في ظل الظروف والاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد  يمثل أهمية كبيره ورافدا اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا  من خلال عودة الحركة التجارية والسياحية وسهولة التنقل والوصول بين المحافظات المحررة وذلك لما تمتلكه جزيرة سقطرى من مقومات طبيعية تجذب جميع اليمنيين والسواح لزيارتها.
وحظيت عملية التدشين للرحلة الأولى لمطار سقطرى باستقبال كبير وحافل من قبل المهندس/ رأفت الثقلي محافظ محافظة سقطرى والسلطة المحلية والامنية بالمحافظة والشخصيات السياسية والاجتماعية معبرين عن فرحتهم  بهذه الخطوه المميزه والانجازات التي ستمثل للجزيرة وأبنائها الكثير والكثير من الخير.

إلى ذلك أوضح ، نائب المدير العام للشؤون التجارية الأستاذ / محسن حيدره، أن تدشين الرحلات الداخلية عبر مطار عدن إلى سقطرى والغيضة يأتي في اطار الخطة التشغيلية التي تنتهجها الخطوط الجوية اليمنية بربط المحافظات الداخلية ببعضها البعض كتخفيف من معاناة السفر لكافة المواطنين اليمنيين وفتح آفاق جديده للحركة التجارية والسياحية وخاصة ماتمتلكة جزيرة سقطرى من طبيعة خلابة ومناخ طبيعي يجذب العالم إليها.
وتخلل التدشين رقصات شعبية على أصوات الطبول السقطرية بفرحه غمرت جميع الحضور وتحولت الفرحة فرحتين  بتدشين الرحلات إلى سقطرى وربطها بالمحافظات  وفرحة الاحتفال بأول رحلة للطائرة الجديدة المنضمة لأسطول الخطوط الجوية اليمنية( مملكة حمير ) والذي تم رشها بالماء كاحتفال بأول رحلة إلى مطار سقطرى  
وفي الختام عبر قيادات وأبناء سقطرى عن شكرهم للخطوط الجوية اليمنية وقيادتها على جهودهم التي تحققت وتكللت بالنجاح للتخفيف من معاناة المواطنين.
ويأتي هذا النجاح وفق إطار الخطط التشغيلية التي تنتهجها الخطوط الجوية اليمنية لتشغيل رحلاتها من كافة المطارات اليمنية وتزامناً مع الانجازات التي تحققها الخطوط الجوية اليمنية من خلال رفد اسطولها بطائرات حديثة كان آخرها انضمام الطائرة ( مملكة حمير ) بشهر اكتوبر 2023 كما يتزامن هذا الحدث الكبير مع قرب انضمام الطائرة الثانية إلى اسطول الشركة خلال الايام القادمة والمسماه ( مملكة سباء ).
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
اليمنيةسقطرةالمهرةعدن


اقرأ ايضا :
< اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< رويترز تكشف عن طلب قدمته السعودية للأمريكيين بشأن هجمات الحوثيين على السفن بالبحر الأحمر
< الجذور والمصالح والتقلبات.. العلاقات الصينية-الإسرائيلية في ضوء حرب غزة
< خلال لقاء عاصف.. المحتجزون وعائلاتهم هاجموا نتنياهو واتهموه بتعمد قصفهم
< المبعوث الاممي يتحدث عن إتفاق تهدئة وصرف المرتبات في اليمن
< تعيين قاضٍ يمني في هيئة التفتيش القضائية بولاية أمريكية
< رئيس مجلس القيادة يستقبل المبعوث الخاص للامم المتحدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: