رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل السفير المصري

 
استقبل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، سفير جمهورية مصر العربية احمد فاروق، للبحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، والمستجدات الوطنية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وفي اللقاء نقل السفير المصري لفخامته، تحيات اخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمنياته للشعب اليمني الامن والاستقرار والسلام، فيما حمل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفير المصري نقل تهانيه لفخامة الرئيس السيسي بمناسبة فوزه الكبير في الانتخابات الرئاسية، وتمنياته له بالتوفيق والسداد في مهامه الوطنية، وموفور الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق كل التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.
واستعرض اللقاء مستجدات الوضع اليمني، و مساعي الامم المتحدة لاطلاق عملية سياسية شاملة بناء على نتائج جهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والمرجعيات المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تعاطي المجلس والحكومة مع كافة المبادرات التي من شأنها تحقيق السلام، واستعادة مؤسسات الدولة، وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، بمن فيهم موظفو القطاع العام في المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرة المليشيات الحوثية.
واثنى على الجهود الحميدة للاشقاء في المملكة العربية السعودية من اجل وقف اطلاق النار، واحياء العملية السياسية المتوقفة منذ انقلاب المليشيات الحوثية على التوافق الوطني في سبتمبر 2014 بدعم من النظام الايراني.
واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية المتميزة بين الجمهورية اليمنية، وجمهورية مصر العربية، والموقف المصري المشرف الى جانب الشعب اليمني ونظامه الجمهوري في مختلف المراحل والظروف، وصولا الى دور مصر الفاعل ضمن تحالف دعم الشرعية، وجهود استعادة مؤسسات الدولة، والسلام، والاستقرار، والتنمية في اليمن.
حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< الإعلان عن خط ملاحي جديد "أردني- مصري" بديل عن البحر الأحمر
< بيان صادر عن القيادة المركزية الأمريكية بشأن هجمات للحوثيين على سفن أمريكية
< ابو عبيدة: نرجح مقتل 5 أسرى إسرائيليين بقصف على غزة
< الحكومة اليمنية تعلن موقفها من إعلان المبعوث الأممي لخارطة طريق لإنهاء الحرب
< الأمم المتحدة تعلن التزام الأطراف اليمنية بخارطة طريق لإنهاء الحرب .. وتكشف تفاصيل الإتفاق
< باحث في الأثار اليمنية يكشف عن مصادرة عروشًا أثرية لملوك يمنيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: