اللجنة الامنية بتعز تناقش عدد من القضايا والمستجدات العسكرية والأمنية

 
عقد اللجنة الامنية بمحافظة تعز ،اليوم ، اجتماعاً استثنائياً برئاسة نائب رئيس اللجنة قائد محور تعز اللواء خالد فاضل ووكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.
وأقرت اللجنة الامنية ،بحضور عدد من القيادات الامنية والعسكرية ، تشكيل لجنة من المحور وإدارة الشرطة والنيابة والقضاء وعضوية وكيل المحافظة لشئون الدفاع والامن اللواء عبد الكريم الصبري لتسليم المنازل لأصحابها في مختلف المناطق وتقييم وضعية المنازل القريبة من خطوط التماس والاتفاق بشأنها مع الملاك وفق إجراءات تضمن تسليمها لاحقا.

وتضمنت القرارات إعداد خطة للانتشار الامني وتنسيق الاداء بين الوحدات العسكرية والاجهزة الامنية بما يكفل تأمين المناطق والمديريات المحررة وتوحيد الصف بعيدا عن إثارة النعرات المناطقية والحزبية وزرع الخلافات بين أبناء المحافظة بحيث تعمل الخطة على تعزيز الجوانب الامنية ومواجهة التحديات والمخاطر التي تتربص بالمدينة مع مراعاة المتغيرات بما يضمن ضبط كافة المطلوبين أمنيا وتقديمهم للعدالة واستمرار الحملات الامنية لضبط المعتدين على المنشآت العامة والخاصة وحماية المواطنين عبر العديد من الاجراءات التي تضمنتها الخطة الجديدة.
كما تضمنت الخطة، إيقاف عملية نهب الاراضي وعقارات الدولة والاملاك الخاصة والحد من المظاهر المسلحة داخل المدينة ومنع التجوال بالأسلحة وإزالة جميع النقاط المخالفة على الطرقات ونقاط الجبايات وتنظيم حركة الاطقم العسكرية والامنية ضمن غرفة عمليات مشتركة لحماية المدينة بشكل كامل بالإضافة الى استمرار رفع الجاهزية القتالية لأبطال الجيش الوطني في الجبهات.
وعقب الاجتماع ،قام وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي وقائد محور تعز اللواء خالد فاضل وعدد من أعضاء اللجنة الأمنية بزيارة المنازل القريبة من خطوط التماس في جبهة الدفاع الجوي شمال وغرب المدينة وتقييم أوضاعها لتدشين عمل اللجنة الخاصة بتقييم وتسليم المنازل لأصحابها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير التربية في عدن : غداً الأحد بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021م لطلاب وطالبات الثانوية
< جميح يتحدث بإستغراب عن سبب بقاء الشرعية ملتزمة بإتفاق استكهولم في الوقت الذي يشن الحوثيين هجومهم على مأرب
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< هذا الهاتف قادر على تغيير لونه بكبسة زر ! ( صوره)
< تويتر تستعد لإطلاق ميزة جديدة تسهل الوصول للتغريدات المقتبسة
< فضيحة اختفاء كأس أمم إفريقيا من مقر الاتحاد المصري
< السودان يعلن الطوارئ بسبب الفيضانات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: