إيقاد شعلة الثورة في المنطقة العسكرية السادسة وجبال قريبة من صنعاء

 
أوقد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، مساء اليوم، شعلة العيد الـ58 لثورة 26 سبتمبر، في المنطقة العسكرية السادسة.
واكد اللواء الوائلي ،ان التضحيات التي يجسّدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في سبيل تحقيق الأهداف الستّة لثورة الـ26 من سبتمبر،
سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة وتخليص الشعب من الجوع والجهل والأمراض والأوبئة التي أعادتها إلى البلاد مليشيات الحوثي الكهنوتية..مهنئياً منسوبي المنطقة العسكرية بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي وهم يمضون على خطى أجدادهم في معركة التحرر من حكم الاستبداد والكهنوت والجوع.
وقال اللواء الوائلي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الإمامية هدفها الأول الانتقام من ثورة 26 سبتمبر وإعادة الشعب اليمني إلى مربع الصفر ليعيش القهر والحرمان تحت سلطة الكهنوت والدجل والشعوذة والسجون ونظام الرهائن"..مؤكداً أن قوات الجيش الوطني ومعها كل أبناء اليمن ماضون في الدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية حتى تحقيق كامل أهداف ثورة 26 سبتمبر وفي مقدّمتها التخلص من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتها، مهما كانت التضحيات.

وتطرق إلى المعاني العظيمة التي تمثّلها ذكرى ثورة 26 سبتمبر، ذكرى ميلاد الجمهورية ومبادئ الحرية والعدل والمواطنة المتساوية، مؤكّداً أنها بمثابة الروح والنور الذي أخرج اليمنيين من عتمة الظلام وخلّصهم من حياة البؤس والعبودية في ظل حكم الأئمة.
وفي سياق متصل ، أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران خلال إيقاد شعلة الثورة في جبال صنعاء، أن أبطال الجيش الوطني في كافة الجبهات والميادين ماضون على عهد الأجداد والثوّار الأوائل لتحقيق أهداف ثورة 26 سبتمبر الخالدة التي أطاحت بنظام الاستعباد والاستبداد والكهنوت.
وهنّأ قائد المنطقة العسكرية السابعة، القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.
وقال "ان القضاء على مليشيات الحوثي الانقلابية الكهنوتية التي تريد أن تعيد الشعب اليمني إلى تاريخ الظلام والاستبداد والكهنوت، هدف الجيش الوطني وعازمون على تحقيق هذا الهدف مهما كلفنا الأمر"
وأضاف اللواء جبران "سندافع عن الثورة ومبادئها ومكاسبها حتى تحقيق النصر لليمن في جميع ربوعه واستعادة الدولة وإقامة النظام الجمهوري والحفاظ عليه مهما كانت التضحيات".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< منظمة الصحة العالمية : وفيات كورونا قد تصل إلى مليوني شخص
< البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري بشأن ضرورة صيانة خزان النفط " صافر"
< الرئيس هادي : الجمهورية قدر ومصير ولن تكون ميداناً للمساومة ( نص الكلمة )
< الجوازات السعودية تتيح خدمة تصاريح السفر للفئات المستثناة عبر "أبشر" ( تفاصيل)
< إسرائيل والإمارات تبحثان سبل مواجهة أخطار الأمن المعلوماتي
< القطري ناصر الخليفي ممثلا للدوري الفرنسي
< صدام بين قيادات الشرعية .. مجلس النواب يهاجم جباري ويصفه بـ " المتذبذب " !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: