الرئيس هادي يستقبل مبعوث الولايات المتحدة والسفير الامريكي لدى اليمن ( صوره)

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم ، مبعوث الولايات المتحدة الامريكية ، اليوت برامز ،ومعه السفير الامريكي لدى اليمن كريستوفر هنزل.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد الرئيس هادي بمستوى العلاقات الاستراتيجية والمتميزة التي تربط اليمن بالولايات المتحدة الامريكية لمواجهة جملة التحديات المشتركة في ملفات الارهاب والتدخلات الايرانية في اليمن والمنطقة ،وعدم نقل التجربة الايرانية الى اليمن والحفاظ على اليمن ووحدته وثوابته بما يعزز تأمين الملاحة الدولية في باب المندب التي تسعى ايران على الدوام وعبر استراتيجيتها الهيمنة على الملاحة من خلال السيطرة على مضيقي هرمز وباب المندب وهذا ماحذرنا منه مبكرا.
وتناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها مايتصل باوضاع اليمن وآفاق السلام المتاحة.

واكد الرئيس على مساعيه وجهوده الدائمة نحو السلام بما يحقن دماء الابرياء ومعاناة شعبنا التي فرضت عليه من قبل الانقلابيين الحوثيين.
من جانبهما، عبر المبعوث الامريكي والسفير الامريكي لدى بلادنا عن سرورهما بهذا اللقاء الذي يأتي في اطار التعاون والتشاور المتبادل في القضايا الاستراتيجية ذات الاهتمام المشترك ومواجهة معاً التدخلات الايرانية من خلال تهريبها للسلاح للحوثيين وجعل اليمن منطلقاً لهجماتهم في المنطقه وتهديد دول الجوار.
وثمن المبعوث اليوت برامز والسفير كريستوفر هنزل ،جهود الرئيس في تصوراته للاوضاع وجهوده الحميدة نحو السلام وكذلك مايتصل بوحدة الجهود لمواجهة التحديات الايرانية من خلال التسريع الايجابي لتنفيذ اتفاق الرياض.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< تغييرات واسعة في القضاء من الأسر الهاشمية لعدد 43 قاضياً ( الأسماء- المناصب )
< ليفربول يحدد مدة غياب ألكسندر أرنولد
< ما هو السبب وراء هوس الشباب والبنات بالألعاب الإلكترونية
< أسعار النفط. تقفز 8 بالمائة بسبب لقاح كورونا الجديد
< أول تعليق من الشيف حسن حول إتهامه بالتحريض ضد المرأة
< أنظمة رجيم مخسسة خطيرة.. إحذريها!
< بيلي إيليش تطلق أغنيتها السينجل الجديدة في هذا الموعد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: