" إستشهاد " قيادات عسكرية من الجيش الوطني في مواجهات مع الحوثيين( الأسماء)

 
تستمر المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والحوثيين في جبهات مأرب ونهم ، حيث خلفت تلك المواجهات والتي لا زالت مستمرة حتى الأن عشرات القتلى والجرحى من الجانبين
وأعلن اليوم عن " إستشهاد " عدداً من الضباط والأفراد من قوات الجيش الوطني في جبهات نهم ومأرب ، في مواجهات مع الحوثيين ، حسب ما نشر موقع الجيش " ستبمبر نت" ، وكما تابع " اليوم برس " .
و" أستشهد " اليوم رئيس عمليات اللواء 141 العميد أحمد حميد الذرحاني وهو يؤدي واجبه في مواجهة الحوثيين ، كما " أستشهد" العقيد ناجي بن ناجي عايض رئيس الشعبة الفنية بالمنطقة العسكرية السابعة، كذلك " استشهد " العقيد حامد محمد يحيى اليوسفي رئيس عمليات اللواء ٧٢ مشاة، وهم يواجهون الحوثيين في جبهات مأرب ونهم.


هذا وكان قد قال موقع الجيش سبتمبر نت ، أن  مليشيا الحوثي مُنيت بخسائر ثقيلة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية بنيران أبطال الجيش والمقاومة ومقاتلات تحالف دعم الشرعية في جبهة المخدرة، غربي محافظة مأرب.

كما قائد عسكري ميداني لـ”سبتمبر نت” أن المعارك احتدمت اليوم الثلاثاء في ميمنة وميسرة الجبهة تزامناً مع ضربات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت التعزيزات العسكرية للمليشيا الانقلابية، في مفرق هيلان وخط جبل صلب.

وأكد أن المعارك والضربات الجوية أوقعت عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا المتمردة، المدعومة من إيران، واصفاً خسائر المليشيا بالثقيلة والتي ما زالت تتلقى الهزائم الكبيرة على يد أبطال الجيش.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< عضو مجلس النواب " عبده بشر" يستقيل من مجلس النواب ويتحدث عن تهديد بالقتل ويكشف التفاصيل والأسباب ( نص الإستقالة)
< مجلة (المشاهد) الهنديّة تصدر عددها التّاسع للعام السّادس
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< شاهد بالفيديو .. الحمامة التي تم بيعها بمليون و 900 الف دولار
< حميد الأحمر يعلق على وفاة أحد أبرز مشائخ حاشد
< كيف يؤثر التوتر السعودي الألماني على الأوضاع الاقتصادية للبلدين بعد تصريحات الجبير ؟
< علماء المناخ: ظاهرة الاحتباس الحراري بلغت نقطة لا رجعة فيها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: