صحفي يكشف سبب نشر القيادي الحوثي حسين العزي معلومات حول وجود عناصر تابعة لهم في معسكرات الجيش الوطني

 
كشف صحفي يمني عن سبب نشر القيادي الحوثي ونائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين حسين العزي معلومات قبل أيام حول وجود الكثير من العناصر التابعة للحوثيين من ضباط وأفراد داخل صفوف الجيش الوطني ، منتظرين للإشارة فقط .
وقال الصحفي زيد الشليف في تغريدة على حسابه في " تويتر" ، وكما تابع " اليوم برس " ، قال : " لم يقل حسين العزي قبل أيام ان لديهم الكثير داخل صفوف الجيش ينتظرون منهم الإشارة، لم يقل ذلك الا من وجع بعد أن تم ضبط العديد من خلاياهم في عمليات استخباراتية وأمنية قوية، عشرات من الخلايا بينها نساء تم استخدامهن وما ظهر في خيوط العماله جزء فقط من الخلايا.
وإختتم تغريدته بقوله : " رهانكم على الخلايا فااشل" .

هذا وكانت قد نشرت وزارة الدفاع اليمنية، مساء الجمعة ، وكما تابع " اليوم برس " ، فيديو لاعترافات عناصر خلية إرهابية تعمل لصالح ميليشيا الحوثي وإيران، متورطة بارتكاب جرائم إرهابية طالت مدنيين واستهدفت قوات الجيش.


وأثبتت اعترافات الخلية الإرهابية تخابرها وارتباطها مع قيادات في ميليشيا الحوثي تعمل ضمن ما يسمى بـ"القوة الصاروخية" التي يشرف عليها خبراء إيرانيون وأجانب. وتثبّت الأدلة والوثائق المسؤولية المباشرة لعناصر الخلية عن جرائم استهداف المدنيين وتحركات الجيش اليمني.

كما تورط عناصر الخلية الإرهابية في ارتكاب جرائم التخابر مع الحوثي وإيران، وقاموا بتشكيل خلايا تجسسية وتبادل الأدوار فيما بينهم باستهداف المنشآت الحيوية والمنازل والأماكن المدنية ومخيمات النازحين، ممال أدى لسقوط المئات من النساء والأطفال.

وبحسب الفيلم المعنون بـ"خيوط العمالة"، فإن الخلية الإرهابية متورطة في ارتكاب جريمة رفع إحداثيات عن مواقع الجيش وتحركاته لاستهدافها بالصواريخ البالستية، ما نتج عنه قتل المئات من أفراد القوات المسلحة وتخريب وإتلاف منشآت وآليات ومعدات عسكرية.

وتؤكد الأدلة والوثائق التي تضمنها الفيلم أن عناصر تلك الخلية متورطين قاموا استقطاب ضباط وأفراد في صفوف الجيش اليمني وتبادل الأدوار فيما بينهم باستهداف المنشآت الحيوية ومهاجمة رجال القوات المسلحة واغتيال منتسبيه.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< إيران تعلق على بيان الكويت بشأن المصالحة الخليجية
< الإرياني يكشف سبب قصف التحالف لمطار صنعاء ومحيطه
< السعودية وقطر تعلقان على بيان الكويت بشأن المصالحة الخليجية
< أطعمة تساعدك في إنقاص الوزن شتاءً
< الكشف عن خلية تواطأت مع الحوثيين ورصدت إحداثيات وعملت على إستقطاب ضباط وأفراد
< كم هدفاً يحتاج رونالدو حتى يصبح هداف العالم التاريخي ؟
< ما سبب العداء الشديد بين فيسبوك وآبل ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: