النائب العام يطلع على سير العمل في نيابات ومحاكم المهرة

 
إطلع النائب العام للجمهورية الدكتور أحمد الموساي، اليوم، على سير العمل القضائي في نيابات ومحاكم محافظة المهرة وآلية العمل القضائي وتسجيل البيانات وجدولة القضايا.
واستمع النائب العام ومعه وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، إلى شرح مفصلاً عن طبيعة سير عمل النيابات ومحاكم المحافظة والصعوبات التي تواجه عمل القضاء بالمحافظة وأهم الاحتياجات الضرورية في البُنى التحتية والتي تسهم في تعزيز العمل في حل مشاكل وقضايا المواطنين.

وأكد النائب العام، على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل المحاكم والنيابات وتوفير الامكانيات اللأزمة..مشدداً على القضاة وأعضاء النيابة بمضاعفة الجهود والإسراع في البت بقضايا المواطنين المنظورة امامهم وفقاً للقانون.
وحث الموساي القضاة ووكلاء النيابات على تعزيز التنسيق مع مسئولى الأجهزة الأمنية بما يكفل تكامل الأداء وسرعة الإنجاز للقضايا لتحقيق العدالة..مشيداً بجهود رئيس النيابة والوكلاء والأعضاء والموظفين الإداريين في النيابات والمحاكم ودورهم في حل كافة قضايا المواطنين المختلفة بما يحقق العدالة بين المواطنين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شاهد كاريكاتير يحكي كيف فعلت جبهة الكسارة بمأرب بالحوثيين
< صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن ( تحديث المساء)
< بالصور .. أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف في العاصمة صنعاء
< الرئيس الإيراني : لا يمكن لإيران أن تواصل الالتزام بالاتفاق النووي من طرف واحد
< صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< الأكاديمي والمفكر الكويتي " النفيسي" يعلق على المباحثات بين الأمريكيين والحوثيين في سلطنة عمان وأكاديمي عُماني يرد عليه
< رئيس الوزراء البريطاني يكشف عن طعامه المفضل الذي بسبب خسر وزنه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: