رئيس الأركان يرافقه ناطق التحالف يتفقدان سير العمليات العسكرية في جبهات الجوف

 
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، سير العمليات العسكرية والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمحافظة الجوف.
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل رئيس هيئة الأركان، خلال الزيارة التي رافقه خلالها الناطق الرسمي لتحالف دعم الشرعية العقيد الركن تركي المالكي، إلى الأبطال في الخطوط الأمامية تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بمناسبة الانتصارات المتوالية في مختلف الجبهات.
واطلع رئيس هيئة الأركان، من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، على الانتصارات التي حققها الأبطال في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أهمية هذه الإنجازات والتي مكنت القوات المسلحة من الاقتراب من عاصمة محافظة الجوف.. مثمناً كل التضحيات التي قدّمها أبطال المنطقة العسكرية السادسة ومعهم رجال القبائل المساندة.

وأكد الفريق بن عزيز، أن المعركة التي يخوضها الجيش الوطني اليوم هي معركه الأمة العربية وبالنيابة عنها لمواجهة الأطماع الفارسية الجديدة في المنطقة والتي تسعى للتوسّع والهيمنة ونشر أفكارها الهدامة في أوساط المجتمعات العربية.. مثمناً الدعم والإسناد المستمر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
من جهته، أشاد المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية العقيد الركن تركي المالكي، باستبسال أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية وبطولاتهم التي يسطرونها في وجه مليشيا الحوثي الإيرانية.. مباركاً انتصاراتهم المستمرة في مختلف الجبهات.
وأكد المالكي، استمرار دعم وإسناد التحالف للقوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة حتى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية، واستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية تحت سيطرة المليشيا الحوثية أداة إيران التخريبية في اليمن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وصول قافلة إغاثية ثانية لمأرب مقدمة من أبناء حضرموت
< قوات الجيش تحقق تقدم جديد في جبهات تعز وتلتحم بالقوات المشتركة بالساحل الغربي
< وكالة : قيادي مؤتمري ووزير في حكومة الحوثيين يغادر صنعاء ويلجأ للإمارات
< بالصورة .. زيارة مفاجئة لناطق التحالف إلى مأرب يظهر إلى جانب العرادة على ضفاف سد مأرب
< آخر مستجدات المعارك في جبهات تعز .. قوات الجيش تتقدم وتلتحم بجبهات أخرى وتسيطر على مواقع جديدة
< إنهيار مستمر للريال اليمني مقابل الريال السعودي والدولار .. أسعار الصرف في صنعاء وعدن ( تحديث المساء)
< أضرار زيادة الكالسيوم في الدم.. تكوين حصوات الكلى والإصابة بالخرف

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: