آخر مستجدات المعارك من جبهات تعز

 
سيطرت قوات الجيش الوطني، الأربعاء، على مرتفعات جبلية جديدة في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن، عقب معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي.
وقال مصدر عسكري في محور تعز إن "قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية حررت تلال المطاحن، والغبراء، والسوداء ومنطقة المطاحن بمديرية مقبنة غرب المحافظة".
وأضاف، أن قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه سلسلة جبال العرف الاستراتيجية المطلة على مدينة البرح والخط الرابط بين تعز والحديدة.
وذكر المصدر إن "قوات الجيش الوطني حققت تقدما جديدا في جبهة الأحكوم بمديرية حيفان (جنوب شرق) وتمكنت من تحرير سوق الزبيرة، بالإضافة إلى عدد من التلال".  

وأشار إلى أن قوات الجيش أسقطت طائرتين مسيرتين لمليشيات الحوثي في عزلة قدس بمديرية المواسط. مؤكدًا استمرار المعارك في مختلف الجبهات بالمحافظة.
وذكر أن المواجهات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي بينهم قيادي ميداني، لافتا إلى وجود انهيار واسع في صفوف الميليشيات في مختلف الجبهات.
وفي وقت سابق الأربعاء، حررت قوات الجيش "تلال الخزان والدبعي وجاشع والخضر والقواعدة وجاشع والقببة والمشجح وعقبة المشقب" في مديرية حيفان، كما حررت مرتفعات جبلية في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم (شرق)
ومنذ الثالث من مارس/ آذار الجاري، تشهد جبهات الريف الغربي لمحافظة تعز معارك عنيفة، إثر هجوم واسع شنه الجيش مسنود بالمقاومة على مواقع تمركز الحوثيين في مقبنة والكدحة وجبل حبشي والوازعية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
تعزقوات الجيشحيفان


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يصدرون قراراً بتغيير مسمى وزارة الأوقاف
< وزير الأوقاف " شبيبة" يبحث مع مدير دار الافتاء المصرية التعاون الثنائي
< بيان صادر عن الحكومة اليمنية بشأن إقتحام قصر المعاشيق
< تصريحات جديدة من الخارجية الأمريكية بشأن الحوثيين والوضع في اليمن
< الجوازات السعودية تحدد غرامة عدم تجديد هوية مقيم
< التحالف يعلن تدمير زورق حوثي مفخخ
< وزير الدفاع " المقدشي " يزور قوات الجيش في جبهة الكسارة بمأرب ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: