وصول قافلة غذائية الى مأرب مقدمة من أبناء محافظة المهرة ( صوره)

 
وصلت إلى مدينة مأرب، اليوم، قافلة غذائية متنوعة مقدمة من أبناء محافظة المهرة، دعماً لصمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة عدوان وإرهاب مليشيات الحوثي الانقلابية التابعة لإيران.
وخلال استقبال القافلة رحب وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي بأبناء المهرة المرافقين للقافلة التي تجسد التلاحم الوطني بين أبناء الشعب اليمني في مواجهة المشروع الإيراني التوسعي، وتؤكد مساندة أبناء محافظة المهرة وكل أحرار اليمن لأبطال الجيش والمقاومة في هذه المعركة الوطنية المصيرية.
وأوضح الفاطمي أن معركة مأرب هي معركة كل اليمنيين الرافضين للفكر الإمامي الكهنوتي البائد والمدافعين عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما الوطنية والمقاومين لانقلاب مليشيات الحوثي حتى تحرير كل أراضي الوطن من تلك المليشيات الإرهابية.

وعبر عن شكر أبناء مأرب لأبناء المهرة على تسيير القافلة التي تعزز صمود مأرب وتقوي عزيمة الأبطال المرابطين في كل جبهات المحافظة دفاعا عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.
من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، أن أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفاً واحدا ضد مليشيات الحوثي ومقاومة انقلابها الدموي ومشروعها العنصري الذي يرفضه اليمنيون ولن يقبلوا به مهما كانت حجم التضحيات في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة اليمنية.
وأشاد بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال قبائل مأرب في صد هجمات المليشيات الانتحارية على محافظة مأرب وكسر حشودها في أطراف المحافظة.. مشيراً إلى أن التضحيات العظيمة التي يقدمها أبطال الجيش والمقاومة وأبناء القبائل هي تضحيات وطنية سيخلدها التاريخ وستتذكرها الأجيال بفخر واعتزاز في سبيل الدفاع عن الهوية اليمنية والتصدي للأطماع الإيرانية واستعادة الدولة المخطوفة وتحرير اليمن من مليشيات طهران.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
مأربقافلةالمهرة


اقرأ ايضا :
< ما تود معرفته عن قرعة دوري الأبطال - الفرق المتأهلة - موعد القرعة
< كورونا يتوسع في اليمن .. تسجيل حالات وفاة وعشرات الإصابات
< آخر مستجدات المعارك من جبهات تعز
< السلطات السعودية تكشف مواعيد فتح وإغلاق المسجد النبوي في رمضان
< دبلوماسي يمني يعلق على تصريحات ناطق الحوثيين بشأن الوحدة اليمنية
< البيت الأبيض: بايدن غير نادم على تصريحاته حول بوتين
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: