نصر الله يتحدث عن اليمن وكأنه قيادي حوثي ويخاطب القيادة السعودية : لا تضيعوا وقتكم !

 
تحدث  الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله عن الوضع في اليمن في كلمة له اليوم ، وكأنه قيادي في مليشيا الحوثي ، حيث يكشف ذلك التناغم والتنسيق بين مليشيات إيران وأذرعها في المنطقة ، كما خاطب القيادة السعودية بعدم تضييع الوقت والخداع فهو لن يجدي نفعاً ( حسب قوله).
وحسب رصد " اليوم برس " ، فقد تحدث نصر الله في كلمته حول المفاوضات التي تجري في مسقط برعاية أمريكية وأممية وعمانية  وكذلك المبادرة السعودية علق عليها بقوله :  أن "ما جرى عرضه على اليمنيين هو خداع وتضليل وهو وقف إطلاق النار مع استمرار أشكال الحرب".
وقال: إن "إعلان السعودية عن مبادرة لإنهاء الحرب في اليمن هو حرب إعلامية جديدة على الشعب اليمني".
وأضاف: إن "هناك حرب إعلامية وسياسية على (المجاهدين) في اليمن من خلال تصوير المشهد بشكل خاطئ والقول بأن السعودية تريد وقف الحرب و( أنصار الله) يرفضون وقفها".
وتابع بقوله :  أن الإعلام المضلل يحاول أن يقول أن (انصار الله ) يرفضون وقف الحرب لأنهم يربطون مسالة مستقبل اليمن بالملف النووي الإيراني وهذا فيه ظلم وخداع كبير.
وتابع بقوله : "المعروض على الإخوة في اليمن كما يشرحونه ليس وقف الحرب، بل وقف إطلاق النار واستمرار بقية أشكال الحرب على اليمن".

وقال: "يقولون لليمنيين تعالوا لوقف إطلاق النار لكن مع إقفال المطار والموانئ ولا يدخل أي شيء لليمن وبعدها نذهب للتفاوض السياسي وعلى أساسه نحل باقي المشاكل، وهذا خداع كبير".
كما زعم بقوله : هذا الخداع الكبير لا ينطل حتى على أطفال اليمن.. مخاطبا الأمريكيين والسعوديين بالقول: "أنتم تضيعون الوقت.. الأخوة في اليمن هم كبار في الإيمان كبار في المقاومة والجهاد وكبار في السياسة والحكمة ولا يمكن خداعهم".
وأوضح أن وقف إطلاق النار بدون رفع الحصار يعني أن قوى (العدوان) تحاول تحقيق ما عجزت عنه عسكريا عبر الضغط الاجتماعي.
وأشار إلى أن قوى العدوان تحاول أن تدفع اليمنيين للتفاوض تحت الضغط الإنساني وانتشار الأوبئة والأزمات الاقتصادية، وأن اليمنين يريدون وقفا عسكريا وإنسانيا للحرب، ولا يجوز أن يخدع أحد بالمطالبة بوقف الحرب عسكريا فقط، واليمنيون اليوم يدهم هي العليا.
كما قال : أن اليمنيين باتوا اليوم في موقع التقدم على أبواب العام السابع من العدوان، وأن الصمود اليمني لـ6 سنوات فيه الكثير من الدروس والعبر والتجارب للبنان وفلسطين وكل المستضعفين في العالم.
وخاطب القيادة السعودية بقوله : "أقول للحكومة السعودية لا تضيعوا وقتكم، الخداع لن يجدي نفعا، واذهبوا لوقف الحرب ورفع الحصار".( حسب ما جاء في كلمته) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< مجلة أمريكية : إيران حريصة على إستخدام الحوثيين في مفاوضات الملف النووي
< المحكمة العسكرية تعقد جلستها العلنية الثالثة لمحاكمة حسن إيرلو
< وزارة الصحة تتسلم الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا
< محافظ حضرموت يوقف مدراء أمن ويعلن حالة الطوارئ
< إستقالة جماعية لقادة الجيش البرازيلي
< شاهد بالفيديو.. كيف تقتنص الدفاعات السعودية طائرات الحوثي المسيرة على الحدود
< تفاصيل ومعلومات عن التحركات الأممية والأمريكية لحل الأزمة اليمنية والتي تجري في مسقط

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: