السلطات الصحية بتعز تكشف عدد الوفيات والإصابات بـ " كورونا"

 
كشف مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز الدكتور راجح المليكي، اليوم، أن عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالمحافظة خلال الفترة من 24 فبراير وحتى 4 ابريل من العام الجاري بلغت 456 حالة مؤكدة و57 حالة وفاة بينهم 3 اطباء.
وأوضح الدكتور المليكي في مؤتمر صحفي، أن القطاع الصحي لم يتلقى اي دعم من منظمات الامم المتخدة لمواجهة الوباء..مشيراً الى تقديم السلطة المحلية مبلغ 20 مليون ريال لتوسعة مركز العزل بالمستشفى الجمهوري.

وقال مدير مكتب الصحة "قدمنا احتياجات مواجهة فيروس كورونا لوزارة الصحة العامة والسكان وهناك تجاوب من وزير الصحة بدعم المحافظة بإسطوانات اوكسجين و10 اجهزة تنفس صناعي واجهزة مراقبة وغيرها من المستلزمات والتي ستصل خلال الايام القادمة".
ودعا مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الجميع الى الالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء والاهتمام بتكثيف التوعية بخطورة المرض والوقاية منه..مشيرا الى أن الموجة الاولى من الفيروس اسفرت عن اصابة 331 شخصاً ووفاة 81 اخرين خلال 3 اشهر .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
تعزكورونا


اقرأ ايضا :
< وكيل نيمار السابق: الصفقة الخادعة أزعجت ميسي
< كشف أعراض جديدة لفيروس كورونا في مصر
< فوائد زيت السمك للأطفال
< فوائد البسباس المذهلة للحامل
< هالة فاخر: سأموت في أول يوم من رمضان
< محمد إمام يتعرض لإصابات عنيفة أثناء تصوير مسلسل النمر
< إجبار ترامب على دفع 122مليون دولار بسبب الإحتيال

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: