أول تعليق لناصر الخليفي بعد الإطاحة ببايرن ميونخ من دوري الأبطال

 
أشاد رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بلاعبي فريقه وقدرتهم على إقصاء بايرن ميونخ حامل اللقب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتأهل للمربع الذهبي للموسم الثاني تواليا.
وقال الخليفي في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" التي يرأسها أيضا، إن الفوز جاء أمام الفريق البطل (بايرن)، واصفا إياه بأنه أفضل فريق في أوروبا، مضيفا أن المباراة لم تكن بالسهلة خاصة بعد أن أضاع لاعبو الفريق الباريسي العديد من الفرص السهلة.
 
وأوضح الخليفي، أن التأهل للموسم الثاني على التوالي إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال، هو إنجاز هام، مؤكدا في الوقت ذاته أن طموحات الفريق كبيرة بالوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وتحدث الخليفي أيضا عن جماعية فريقه وهو الأمر الذي أصبح يميزه حاليا، قائلا: "إن الفريق يؤدي مبارياته بشكل جماعي متميز يبدو فيه أنه روح واحدة ويد واحدة ووضح ذلك من خلال قتالهم في أرض الملعب هو ما جعلهم يستحقون التأهل في النهاية".
وختم رئيس باريس سان جيرمان تصريحه قائلا: "إن هدف فريقه واضح وهو التتويج بلقب دوري الأبطال وهو أمر ليس بالسهل ولكن بالعمل وتضحيات اللاعبين والثقة المكتسبة يمكنهم تحقيق هذا الإنجاز".
وكان باريس سان جيرمان، خسر بهدف نظيف من ضيفه بايرن ميونخ في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، إلا أنه تأهل إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه ذهابا على العملاق البافاري في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وينتظر سان جيرمان في الدور نصف النهائي، المتأهل من المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق اليوم الأربعاء بين بوروسيا دورتموند وضيفه مانشستر سيتي، علما بأن الأخير فاز ذهابا بنتيجة 2-1.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مشاط : السعودية تعلن إستعدادها لإستقبال المعتمرين من داخل وخارج المملكة
< وفاة مسؤول حكومي في عدن
< إجتماع طارئ لوزراء الخارجية والدفاع في الناتو
< هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت التمر عند الإفطار
< وكالة إخبارية إيرانية تحث الحوثيين على دخول مأرب مع حلول شهر رمضان ( صوره)
< مُفتي السعودية يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح بـ 30 دقيقة
< تفاصيل توقيع اتفاقية المنحة النفطية بين اليمن والسعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: