وزير الداخلية ومحافظ حضرموت يضعان حجر أساس مشروع مستشفى خيري في المكلا لخدمة المواطنين ومنتسبي الداخلية

 
وضع وزير الداخلية إبراهيم حيدان، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، في المكلا، حجر أساس مشروع المستشفى الخيري التخصصي، التابعة لمؤسسة رعاية القلب اليمنية ومؤسسة صنائع المعروف الإنسانية.
واطلع الوزير حيدان والمحافظ البحسني، من رئيس مؤسسة صنائع المعروف أحمد سعيد، على الخدمات التي سيقدمها المستشفى للمرضى عبر مراكزه الخمسة التي تتضمن مراكز جراحة القلب بكل أنواعه، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة وزراعة الكلى، وجراحة العظام، وكذا مركز جراحة المناظير والتجميل.

وأوضح وزير الداخلية في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :"أنه سيتم إنشاء المشروع في أرض تابعة لوزارة الداخلية, وسيستفيد منه أهالي حضرموت وجميع منتسبي وزارة الداخلية .. مؤكدا أهمية هذا المشروع النوعي المتقدم واحتوائه على أجهزة متطورة، كما سيعمل مشروع المستشفى على تنفيذ العمليات النوعية الكبرى وعمليات جراحية أخرى تستنزف الكثير من أموال المواطنين .. مشيدا بجهود قيادة السلطة بمحافظة حضرموت من خلال تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات لإنجاح المشروع.
من جانبه أكد محافظ حضرموت، أهمية هذا المشروع الذي سيقدم خدمات طبية للمواطنين من كافة محافظات الجمهورية، وسيخفف الأعباء عن المرضى الذين يتحملون تكاليف باهظة للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج .. لافتاً إلى أن المستشفى تعد مكسباً لعموم الوطن وحضرموت على وجه الخصوص .. مبديا استعدادهم لتقديم التسهيلات لإنجاز المشروع الخيري .. مثمنا توجه وزير الداخلية بتخصيص الأرض لإنشاء المستشفى لخدمة المواطنين ومنتسبي وزارة الداخلية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
حضرموتالمكلا


اقرأ ايضا :
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< "مش أنا" لتامر حسني.. أول فيلم سبنمائي يتم تصويره بين السعودية ومصر
< ريم أرحمة تكشف تفاصيل نجاة ابنتها من الموت
< مارسيلو يضرب خطط ريال مدريد
< جماعات "الهيكل" تدعو لاقتحام واسع للمسجد الأقصى الخميس .. والفصائل الفلسطينية تحذر من القادم
< وزير الخارجية " بن مبارك" يلتقي سفراء الدول العربية المعتمدين لدى مسقط ( صوره)
< إبعاد 5 لاعبين عن بعثة المنتخب اليمني ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: