ريال مدريد يضحي بالنجم " البلجيكي " لتمويل صفقة مبابي

 
أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد وضعت مهاجم الفريق البلجيكي إدين هازارد على قائمة البيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقالت ماركا، في تقرير لها اليوم  إن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قرر بيع هازارد والاستفادة من المقابل المادي من أجل تمويل صفقات أخرى.
وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن حلول مالية لتمويل صفقة شراء الفرنسي، كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل مع ناديه باريس سان جيرمان.

ويسعى ريال مدريد لجلب النجم الفرنسي الشاب خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث يرغب بيريز في الاستغناء عن العناصر غير المؤثرة في صفوف الفريق، من أجل توفير الأموال في صفقة مبابي.
ويواجه ريال مدريد أزمة كبيرة في صفقة مبابي، إذ أن النادي الباريسي متمسك بالنجم الفرنسي بجانب مطالبه المادية الكبيرة لعرقلة إتمام صفقة انتقاله إلى النادي الملكي.
يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع هازارد القادم من تشيلسي صيف 2019 مقابل نحو 150 مليون يورو، لتعويض رحيل هدافه التاريخي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، ولكن البلجيكي أخفق في القيام بهذا الدور.
ولاحق هازارد لعنة الإصابة، ولم يشارك سوى في 43 مباراة، مع ريال مدريد في كل المسابقات خلال موسمين، وسجل 5 أهداف فقط، إضافة  إلى 8 تمريرات حاسمة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الداخلية يصل إلى محافظة شبوة
< الصين تبلغ عن أول حالة وفاة بشرية .. هذه أعراض الفيروس القردي
< إثيوبيا تعلن الإنتهاء من الملء الثاني لسد النهضة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< تفاصيل الجريمة التي هزت محافظة المحويت .. شاب يقتل والده ووالدته( صوره)
< رامي صبري:سألاحق كل من شوه سمعه شقيقي واستباح حياتنا الشخصية
< لهذا السبب سُمي "يوم التروية"!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: