مدير شرطة تعز يصدر قرارات.. تشكيل لجنة تحقيق في أحداث "عمد" وإيقاف قائد القوات الخاصة وضباط آخرين

أصدر مدير شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، اليوم ، عدد من القرارات بينها تشكيل لجنة تحقيق في أحداث بئر باشا وتوقيف قائد القوات الخاصة بالمحافظة جنوب غربي اليمن.
وقال مركز الإعلام الأمني عبر "الفيسبوك، إن "العميد الأكحلي أصدر قرارا إداريا قضى بتشكيل لجنة للتحقيق في أحداث بئر باشا التي حدثت في تاريخ 10 أغسطس الجاري".
ونص القرار على تشكيل اللجنة برئاسة نائب مدير عام الشرطة العقيد أنيس الشميري وعضوية مدير الشؤون القانونية العقيد محمد اليوسفي ومدير إدارة الرقابة والتفتيش العقيد عبدالكافي القباطي وضابط الأمن والنظام المقدم وليد العسالي.
كما أصدر مدير شرطة تعز قرارا قضى بإيقاف الملازم عمرو مقبل صلاح وإحالته للتحقيق، فيما قضى قرار أخر بتوقيف قائد فرع قوات الأمن الخاصة العميد جميل عقلان وتكليف أركان حرب الفرع بأعماله حتى انتهاء التحقيق.
وأجرى العميد الأكحلي تغييرات داخل المنظومة الأمنية، وقضت القرارات بتكليف العقيد محمد محمد يحيى قاسم الجنيد مدير لإدارة شؤون الضباط والعقيد عبدالكافي عبدالرزاق مقبل غالب القباطي  مديرا لإدارة الرقابة والتفتيش.

كما قضت القرارات بتكليف النقيب أحمد علي أحمد نائف مديرا لإدارة القيادة والسيطرة والملازم نجيب أحمد عبدالرحمن منصر سيف مديرا لقسم شرطة الدحي.
والثلاثاء الماضي اندلعت اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين بسبب نزاع على قطعة أرض في حي عمد بمنطقة بئر باشا غرب مدينة تعز ما أسفر عن مقتل 7 أشخاص، وأعقبها اعتداءات على أسرة أحد طرفي الاشتباكات "عصام الحرق".
وفي وقت سباق اليوم زار نائب رئيس اللجنة الأمنية قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ومدير الشرطة، أسرة الحرق التي تعرضت للاعتداء من قبل مجموعة مسلحة، وفقا للإعلام الأمني.
وخلال الزيارة أكدا أن "الأجهزة الأمنية مستمرة بكل حزم لملاحقة وضبط بقية المتورطين في الحادثة، وتسليمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
تعزعمدقرارات


اقرأ ايضا :
< قائد المنطقة العسكرية الأولى يكرم طاقم المروحية التي أنقذت المصابين في طريق العبر
< وزير الداخلية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الامريكية التعاون الأمني بين البلدين
< "طالبان" تدخل إلى كابول... والرئيس الأفغاني يغادر البلاد
< "طالبان" تطوق العاصمة كابول من جميع الاتجاهات ودعوات لإنتقال سلمي للسلطة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< "طالبان" تسيطر على مزار شريف وولاية كنر الاستراتيجية و4 ولايات أخرى
< قائد القوات الخاصة بمأرب يعلن ضبط خلايا إرهابية وإفشال محاولات تهريب للمليشيا الحوثية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: