عقب وصوله من الإمارات .. الجبواني يوجه نصيحة إلى الشيخ عوض الوزير من أي صدام في شبوة سيستفيد منه الحوثيين

وجه وزير النقل المستقيل المهندس صالح الجبواني رسالة إلى الشيخ عوض بن محمد الوزير، بأن أي صدام في شبوة سيقود إلى فتح الطريق للحوثين لدخول المحافظة .
وقال الجبواني: "الشيخ عوض بن محمد الوزير سليل سلاطين نصاب شخصية محترمة ومقبولة أتمنى أن يستخدم هذه المكانة لمصلحة محافظة شبوة وتكون أول أهداف لقاء الغد التشاوري تحرير مديريات بيحان وثاني أهداف اللقاء الحفاظ على السلم الاجتماعي الأهلي في المحافظة".
واضاف الجبواني في رسالته: "إما إذا تبنى أجندات تؤدي إلى صدام مع السلطة المحلية وأجهزتها العسكرية والأمنية سيؤدي ذلك إلى احتراب أهلي ستكون نتيجته فتح كل الطرق للحوثي لدخول شبوة حتى بالحاف".
 وأكد الجبواني أن أمله كبير في الشيخ عوض الوزير، حيث قال: "ونحن نربأ بالشيخ عوض أن يتحمل مسئولية مثل هكذا وضع أن حدث لكن أملنا كبير في الشيخ عوض أن تكون لدية مصلحة شبوه فوق كل مصلحة".

وتابع الجبواني بالقول: "لاحد يدق الطبول أن دول سوف تتدخل فلن يتدخل أحد ولن يتقاتل غير أبناء شبوة والمسئولية في هذا المنحى عظيمة والذي لم يستطع الانتقالي ومن خلفه، بالأمس فعله لن يستطيع غيرهم فعله وأن فعل سيهدي شبوة للحوثي".
وأردف قائلاً: "نصيحة أخي الشيخ عوض أرجو أن تتأملها جيداً والأخوّة تفرض علينا تقديم النصح.. أخوك صالح أحمد محمد الجبواني".
هذا وكان قد وصل الشيخ عوض بن محمد الوزير إلى شبوة قادماً من الإمارات ، حيث يعتبر البعض بأن الإمارات بعد فشلت عسكرياً في دعم النخبة الشبوانية بمواجهة قوات الجيش في شبوة ، تسعى الإمارات إلى الإقتتال القبلي عبر دعم شخصيات قبلية مؤتمرية .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< التحالف يعلن رسمياً من هو صاحب القرار الذي وجه بإنسحاب القوات المشتركة من الحديدة
< كاتب ومحلل سياسي سعودي يتساءل : لمصلحة من انسحاب قوات طارق صالح ؟وبأي أوامر تم تنفيذ الانسحاب؟
< رئيس هيئة الأركان " بن عزيز " يناقش مع قائد القوات المشتركة مستجدات الأوضاع العسكرية
< وفاة البرلماني والقيادي في حزب المؤتمر الشيخ ياسر العواضي
< محافظ شبوة يهاجم الإمارات ويكشف عدد المقاتلين الذين تدفع لهم المرتبات في المناطق " المحررة "
< شركة عسكرية إسرائيلية تفتح فرعا في الإمارات
< نجل القذافي يترشح للانتخابات الرئاسية الليبية.. ما التداعيات ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: