اللجنة الأمنية في شبوة تحذر من أي دعوات للتظاهر والتحريض على العنف واستهداف مؤسسات الدولة

حذرت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، اليوم، من أي دعوات لحرف مسار المعركة والتحريض على العنف واستهداف مؤسسات الدولة في المحافظة جنوبي اليمن.
واستعرضت اللجنة الأمنية خلال اجتماع لها الموقف الأمني في المحافظة وأشادت بمستوى الأداء الأمني لجميع الوحدات الأمنية والعسكرية في مختلف المواقع، كما ثمنت التعاون الكبير من قبل جميع أبناء المحافظة في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
وقالت اللجنة في بيان، إن "المعركة اليوم هي مع مليشيات الحوثي التي تمثل ذراع إيران والتي تسعى إلى سلخ اليمن عن هويته وتاريخه وهي معركة تتطلب أن تحشد فيها كل الطاقات نحو معركة التحرير للمناطق المحتلة سواء في محافظة شبوة أو مختلف المحافظات".
وأكدت أن أي "دعوات لحرف مسار المعركة باتجاه غير اتجاهها الحقيقي نحو مليشيات الحوثي يمثل خدمة لتلك المليشيات"، مشددة على أن الدعوات للتظاهر والتحريض على العنف واستهداف مؤسسات الدولة لا يخدم إلا تلك المليشيا.
وتابع البيان: "وعليه فإن اللجنة الأمنية ومن منطلق مسؤوليتها القانونية والوطنية بحفظ أمن واستقرار وسكينة المجتمع؛ تحذر من تلك الدعوات وأنها ستقوم بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار".

ولفت إلى أن اللجنة الأمنية تراهن على الوعي الوطني العالي الذي يتمتع به أبناء محافظة شبوة والذي أفشل من قبل كل تامر للنيل من المحافظة وجرها نحو مربع الفوضى".
وحيت اللجنة الأمنية جميع الأبطال المرابطين في مواقع البطولة والشرف في الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات وفي خطوط النار مع مليشيا الحوثي والذين يقدمون التضحيات الجسيمة في المعركة الوطنية.
وشددت على أن المعركة الوطنية" تستدعي أن يتوحد الجميع تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ومع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية حتى استعادة الوطن ومؤسساته".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نائب الرئيس "علي محسن الأحمر " يصل قطر ( صوره)
< قيادة وزارة الدفاع تناقش سير العمليات القتالية وتشيد بتضحيات الجيش والمقاومة
< تحذيرات يطلقها فلكي يمني بشأن الطقس خلال الأيام القادمة
< أطباء بلا حدود تعلن اغلاق مركز العزل الصحي في مستشفى الجمهوري بصنعاء .. وتكشف السبب
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< المنتخب الوطني يفوز على نظيره البحريني في بطولة غرب آسيا
< حميد الأحمر يشارك لأول مرة في وفد رسمي يمني ( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: