عقب الإعلان عن فتح معسكرات للتجنيد .. محافظ حصرموت يحذر من التجنيد ويصفه بالأمر غير المقبول

 
أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في تصريح، أن مسألة التجنيد خارج المؤسسات العسكرية والأمنية أمر غير مقبول، معتبرًا ذلك خروج عن القانون والنظام والدستور.
وأوضح المحافظ البحسني أن عملية التجنيد تكون عبر المؤسستين العسكرية والأمنية، وعلى من يرغب في التجنيد التوجه إلى الجهات المختصة للتسجيل، بحيث أن هاتين المؤسستين ستتخذ إجراءاتها في ضم المتقدمين وفقًا للإمكانات والإعتمادات للتجنيد.
وعبّر محافظ حضرموت عن رفضه لأي فكرة تأتي من أي مكون أو حزب سياسي أو تجمّع قبلي بشأن فتح باب التجنيد غير القانوني، مؤكدًا أن قيادة السلطة ترفض تلك الأفكار ولن تسمح بقبولها في حضرموت.
وحثّ الجميع إلى مواجهة مثل هذه الأفكار التي ستؤدي إلى الفوضى، داعيًا المحبين لحضرموت إلى عدم إدخال المحافظة في دوامة الميليشيات والتجمعات العسكرية غير القانونية، مشيرًا إلى متابعته للموضوع وتشكيل لجنة للتأكد من هذه التصريحات.

ويأتي تصريح محافظ حضرموت عقب إعلان الشيخ حسن الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حيرو)، عن اعتزامه فتح معسكر لأبناء وادي حضرموت، خلال اليومين القادمة، للدفاع عن المحافظة ومساندة قوات النخبة الموالية والمدعومة من الإمارات.
جاء ذلك خلال لقاء في وادي حضرموت، احتشد فيه المئات تلبية لدعوة ما يُسمى بلجنة التصعيد الشعبي، لموالين للإمارات في المحافظة.
وأضاف الجابري، بأننا ندشن اليوم بداية المرحلة الثانية من التصعيد الشعبي، بدعوة الجميع بالتسجيل لقوى المقاومة الحضرمية بحسب التزامات السلطة السابقة وإدراجها ضمن القوى الأمنية والعسكرية في حضرموت.
وأوضح أن أبناء حضرموت لديهم القدرة لحماية أرضهم.
يأتي ذلك، بعد رفع اعتصام مخيم العيون بساحل حضرموت، والاتفاق مع السلطة المحلية بحضرموت لتشكيل وفد لوضع مطالب حضرموت الحقوقية، والجلوس مع رئاسة الحكومة في الرياض.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
حضرموتالبحسني


اقرأ ايضا :
< قوات العمالقة والجيش تكمل سيطرتها على مديرية عين والحوثيون يفجرون عقبة القنذع ( صوره)
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< الإتحاد اليمني لكرة القدم يكشف سبب طلبه من منتخب الناشئين مغادرة صنعاء
< الأكاديمي الإماراتي ومستشار بن زايد السابق " عبد الخالق عبدالله " يكشف ملامح المعركة ووجهة قوات العمالقة بعد شبوة
< إستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة ( صورة - سيرة ذاتية)
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< بيان صادر عن ألوية العمالقة تعطي الحوثيين مهلة مدتها 6 ساعات وتكشف عن المرحلة الثالثة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: