بحضور وزير الدفاع ومحافظ مأرب واللواء الشهراني .. مناقشة سير العمليات القتالية في مختلف الجبهات

ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم بمأرب مع قائد قوات الدعم والاسناد السعودي للقوات اليمنية اللواء الركن يوسف الشهراني، سير العمليات القتالية على امتداد مسرح العملياتي، بحضور محافظ مارب اللواء سلطان العرادة ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز.
وحسب وكالة سبأ ، فقد ركز اللقاء على آليات التنسيق والتعاون بين القوات المسلحة وقيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في المعركة المشتركة ضد مليشيات الحوثي الإيرانية، والانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش وألوية العمالقة بمساندة في التحالف في جبهات محافظتي شبوة ومأرب.
وجدّد وزير الدفاع الشكر والعرفان لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في المعركة العروبية للدفاع عن الأمن القومي المشترك ضد المخططات التوسعية الفارسية.
منوهاً بالدعم والإسناد الكبير الذي تقدمه قوات التحالف للشعب اليمني وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وما يقدمونه من الدعم اللوجيستي والإسناد الجوي للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذي كان له الأثر الأساسي في إفشال مخططات المليشيات وتدمير قدراتها.

وبارك القادة الانتصارات والتقدمات التي يحرزها أبطال الجيش والمقاومة وألوية العمالقة في شبوة والبيضاء.. منوهين بالالتفاف الوطني والعروبي في هذه المواجهة الوجودية للتصدي للتهديدات المتربصة بالأمن القومي وأطماع فرض الهيمنة على المنطقة.
من جهته أكد قائد قوات الدعم والاسناد السعودي اللواء الركن يوسف الشهراني وقوف المملكة إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية وقواته المسلحة حتى تحقيق النصر واستعادة دولته وأمنه واستقراره.. مضيفاً أن القوات المشتركة لن تدخر جهدا في اسناد الجيش والمقاومة وتقديم الدعم العسكري واللوجيستي والاسناد الجوي للمقاتلين في مختلف الجبهات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الريال يعاود الإنهيار .. أسعار الصرف مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن ( تحديث المساء)
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< منظمة حقوقية تدعو الحوثيين للكشف عن خرائط الألغام بشبوة
< الإعلان عن إستشهاد قائد عسكري في الوية العمالقة ( صوره)
< توزيع 10 وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
< قيادة وزارة الدفاع تعقد إجتماعاً للوقوف على آخر المستجدات ( صوره)
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد ( تحديث المساء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: