رئيس الأركان يتفقد المقاتلين في جبهات المنطقة العسكرية السادسة بالجوف

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، المقاتلين الأبطال في جبهات المنطقة العسكرية السادسة شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل رئيس الأركان، إلى قيادة ومنتسبي المنطقة، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتهانيه لهم بمناسبة العام التدريبي والقتالي 2022م، وبمناسبة الانتصارات العظيمة التي تحققت في مختلف الجبهات.
واطلع الفريق بن عزيز، خلال الزيارة، على أحوال أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل..مشيداً بما يسطرونه من ملاحم خالدة ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية وما يكبدونها من خسائر بشرية ومادية كبيرة في مختلف الجبهات والمواقع.
وعقد رئيس الأركان، خلال الزيارة، اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة وقادة الوحدات القتالية التابعة لها، اطلع خلاله على سير العمليات القتالية وأوضاع المقاتلين وجهود التدريب والتأهيل..مؤكداً على أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق القوات المسلحة وأحرار اليمن والمتمثّلة بمواجهة المشروع الإيراني التخريبي في اليمن والمنطقة عبر أدواته الحوثية..مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود في أداء الواجب الوطني والديني وأن يكون الجميع على قدر المسؤولية.

وقال" اليمنيون جميعاً يتطلعون اليوم إلى نجاحاتكم وانتصاراتكم ويدعون لكم بالنصر، لأن انتصاركم هو انتصار لليمن وللأمة العربية ضد هذه العصابة الكهنوتية المارقة المدعومة إيرانياً".
وتطرق الفريق بن عزيز، إلى الانتصارات التي حققتها قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة ورجال القبائل غرب شبوة وجنوب مارب، وانتصارات الجيش وألوية اليمن السعيد في المنطقة العسكرية الخامسة بمديرية حرض في محافظة حجة، وما تلاها من انتصارات في جبهات تعز..مؤكداً أن الانتصارات ستتوالى في كافة الجبهات والمحاور حتى تحرير كامل اليمن من أذناب إيران، بدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السقطري يناقش مع رجال الاعمال اليمنيين فرص الاستثمار بالقطاعين الزراعي والسمكي
< ناطق التحالف يعقد إجماع مع منسق الشؤون الإنسانية في اليمن بشأن إستهداف سجن صعدة
< تزايد حالات الإنتحار وقتل الأقارب في اليمن بشكل مخيف
< بالصور .. طيران التحالف يشن غارات على العاصمة صنعاء
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< قوات الجيش تحرر موقع إستراتيجي في مديرية جبل حبشي بتعز
< عقب إنتهاء المُهلة .. قوات الجيش تواصل توغلها نحو قلب مدينة حرض من ثلاثة محاور

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: