لجنة برلمانية تتفقد قوات الجيش في الخطوط الأمامية بمأرب

 
تفقدت لجنة برلمانية، الأربعاء، أبطال الجيش في الجبهات الشمالية الغربية بمحافظة مأرب، واطلعت على أحوال المقاتلين ومعنوياتهم العالية وبسالاتهم الرائدة في مقارعة فلول الكهنوت الحوثية ومشروعها الايراني.
وأشادت اللجنة البرلمانية برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، وعضوية النائب حسين السوادي، والدكتور محمد العسلي، والدكتور عبدالملك القصوص، خلال زيارتها، ببطولات وتضحيات الجيش والمقاومة في جبهات محافظة مأرب وفي مختلف الجبهات على امتداد الوطن.
وأكد أعضاء اللجنة أن الصمود الأسطوري لمأرب وأبنائها والتفافهم الكبير مع الشرعية والجيش انعكس على الأرض بدحر المليشيا في عدد من الجبهات، مشيرين الى أن لقوات العمالقة أثره الكبير في تعزيز تلاحم الصف الوطني ضد تلك المليشيا الباغية.
واستمعت اللجنة البرلمانية، من عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن منصور الزافني، ومن القيادات الميدانية إلى تقارير موجزة عن سير العمليات العسكرية.

ورحب القادة الزيارة من أعضاء البرلمان، ليكونوا مع إخوانهم في الخطوط الأمامية لتعزيز معنويات المقاتلين وثباتهم الأسطوري الذي هزم المليشيا واستنزفها في العتاد والأرواح.
وقال أعضاء مجلس النواب "إن ما قدمه الأبطال في الجيش وإلى جانبهم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الامارات العربية المتحدة سيظل خالداً في ذاكرة الأجيال القادمة".
لفتوا إلى أن زيارتهم تأتي من أجل حشد كل الطاقات والجهود لدعم الجيش وتلمس احتياجاته واحتياجات المعركة الوطنية، لتوحيد كل الجهود حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الداخلية يدعو إلى الوقوف مع اليمن وتقديم الدعم لوزارة الداخلية
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< لماذا تجنبت الإمارات إدانة غزو روسيا لأوكرانيا في مجلس الأمن؟ وما علاقة الحوثيين بذلك ؟
< إذا كنت تعاني من هذه الأمراض فتجنب أكل الطماطم
< غارات روسية وإنزال جوي في كييف.. قصف التلفزيون الأوكراني
< لجنة برلمانية تلتقي قيادة وزارة الدفاع والأركان بمأرب لمناقشة أوضاع الجيش واحتياجاته
< الرئيس هادي يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: