لجنة عسكرية من وزارة الدفاع تطلع على الأوضاع الإدارية واللوجستية في محور تعز

 
زارت لجنة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، أمس الإثنين،  قيادة محور تعز بهدف تقييم الأوضاع الإدارية والفنية واللوجستية في المحور، ضمن زيارتها للمنطقة العسكرية الربعة.
ورحب أركان حرب محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي برئيس وأعضاء اللجنة، وقدم شرحا موجزا عن مسرح عمليات المحور وانتشار الوحدات العسكرية على كافة مسرح العمليات، مشيرا إلى الانجازات الميدانية الكبيرة التي حققها محور تعز منذ تأسيسه.
كما استعرض المجيدي، الجاهزية الفنية والأوضاع اللوجستية والتحديات التي تواجهها وحدات محور تعز في ظل انقطاع الرواتب والتغذية.
وبحسب المركز الإعلامي لمحور تعز، فإن العميد المجيدي أعرب عن آمله أن "تسهم هذه الزيارة في حل كافة المشكلات الإدارية والمالية وللوجستية".

من جهته أكد رئيس اللجنة نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي منصور الفضلي اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالقوات المسلحة، مشيرا إلى أهمية التقييم للمستوى الإداري واللوجستي لمختلف الوحدات العسكرية ومنها محور تعز.
وقال اللواء الفضلي، إن الرئيس عبدربه منصور هادي مهتم بمعالجة مشاكل القوات المسلحة، وزيارتنا لمحور تعز تأتي ترجمة لهذا الاهتمام وسنعمل بجد على المساعدة في حل المشكلات.
وتضم اللجنة كل من مدير دائرة شؤون الأفراد، العميد ركن الخضر صالح مزنبر ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله على السقلدي، ومساعد مدير دائرة النقل العقيد ركن أبو بكر العمري ورئيس شعبة التخطيط بدائرة الإمداد والتموين العقيد عبد الاله المقطري ومساعد مدير الخدمات الطبية العميد دكتور عبدالملك الزبيري إضافة إلى أركان حرب المنطقة الرابعة. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية يزرو موانئ جيبوتي
< الرئيس الجيبوتي يستقبل وزير الخارجية " بن مبارك "
< عقب هجوم الحوثيين .. السعودية تعلن رسمياً إخلاء مسؤوليتها من أي نقص في إمدادات البترول للأسواق العالمية
< حظر تجوال شامل بأوكرانيا.. وقصف روسي على مستودعات ذخيرة ومراكز تدريب
< دُفن وأُحرق عن طريق الخطأ.. انتشال جثة طفل من مكب نفايات شمال مدينة إب
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< كيف تحول السلاح البريطاني الخفيف إلى "عقبة" أمام تقدم الروس في اوكرانيا ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: