وزير الدفاع يزور قيادة القوات السودانية في عدن

زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، مقر قيادة قوات الواجب السودانية المُرابطة في العاصمة المؤقتة عدن، ضمن القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع العسكري اللواء الركن أحمد اليافعي، والملحق العسكري لبلادنا لدى جمهورية السودان الشقيقة اللواء أحمد الشعناء، استمع وزير الدفاع من قائد القوة السودانية مقدم اختصاصى عبدالله عثمان، إلى شرح حول جوانب الاسناد العملياتي واللوجستي الذي تقدمه القوات السودانية للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الشعبية.
ونوه الفريق المقدشي، بمواقف الأشقاء في جمهورية السودان الداعمة لليمن وقيادته ودولته وقواته المسلحة، في مختلف المراحل والمنعطفات ومن خلال مشاركتهم في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بما تقدمه القوات السودانية من تضحيات نادرة إلى جانب أخوانهم في الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في معركة مواجهة المليشيا الحوثية المتمردة ومشروعها الإيراني.

وأشار وزير الدفاع إلى عمق الروابط والأواصر اليمنية السودانية، ومستوى التعاون المشترك في المجال العسكري.. مثمناً الدعم السوداني للجيش الوطني في المجالات التدريبية والتأهيلية وتبادل الخبرات بما يساهم في رفع قدرات الجيش الوطني ورفده بالكوادر المؤهلة واستقبال المعاهد والكليات العسكرية السودانية للضباط اليمنيين الذين درسوا وتخرجوا من تلك الأكاديميات المتميزة. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< السويد وفنلندا أمام "حافة الهاوية" التركية للانضمام إلى "الناتو"
< انتحار مريضة بالسرطان في أحد مشافي عدن
< رئيس الوزراء يرأس اجتماعا لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< رويترز : السعودية والحوثيين يستأنفون المحادثات المباشرة بتسهيل عماني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: