"وكالة سبأ" الرسمية ترفع علم الانفصال لأول مرة ( صوره)

 
رفعت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية "سبأ"، يوم الأحد، علم الانفصال في موقعها الرسمي، لأول مرة وذلك بعد أيام من إسقاط وإهانة علم الجمهورية اليمنية في محافظة شبوة.
ونشرت الوكالة خبرا عن لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، بالمدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل محمود محمد طرموم.
وقالت إن الزبيدي التقى بمدير مؤسسة الاتصالات في مكتبه بـ "مقر المجلس الانتقالي الجنوبي" بعدن، وأرفقت صورة للقاء تظهر علم المجلس الانتقالي الانفصالي (علم الشطر الجنوبي قبل الوحدة).

وجاءت هذه الخطوة، بعد أيام قليلة من إسقاط علم الجمهورية اليمنية والدوس عليه من قبل عناصر من المليشيات الانفصالية في مدينة عتق مركز محافظة شبوة، في إهانة لرمزية الدولة اليمنية.
وأثارت ممارسات المليشيات الانفصالية، استياءا وسخطا واسعا في أوساط اليمنيين والمكونات السياسية، فيما لم يصدر أي موقف من رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، أو أي من قيادات الدولة حيال ذلك.
واعتبر مراقبون أن تغاضي رئيس المجلس الرئاسي عن إهانة علم الدولة، يتماهى مع المخطط الساعي لتمكين الانفصاليين في المحافظات الجنوبية، والذي بدأت ملامحه بسلسلة قرارات رئاسية لشخصيات تابعة للمجلس الانتقالي الانفصالي مقابل إقصاء المكونات والشخصيات الوطنية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< صدور قرار جمهوري
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئيس واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان البرلمانية
< وفاة ثلاثة أطفال أشقاء غرقاً في إحدى قنوات تصريف سد مأرب ( صوره)
< مصرع قائد لواء في "دفاع شبوة" ومرافقه بنيران العمالقة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: