افتتاح مدينة سكنية بمأرب لاسر نازحة من ذوي الاحتياجات الخاصة بدعم كويتي

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بالمحافظة سيف مثنى، مدينة عطاء الكويت السكنية في الجفينة العليا جنوب غرب عاصمة المحافظة والمخصصة لاسر نازحة من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقدمة من فريق عطاء المرأة الكويتي ضمن حملة (الكويت الى جانبكم).
وعقب الافتتاح، طاف الوكيل مفتاح بالمدينة السكنية مطلعاً على الوحدات السكنية ..مستمعاً من ممثل فريق عطاء المراة الكويتي اصيل جوبان، وامين عام ائتلاف صنعاء امين الشامي، الى شرح عن المشروع الذي يضم 100 وحدة سكنية من البيوت الجاهزة (الكرفانات) مع مشروع مياه متكامل الاجزاء من بئر التوازية وخزان برجي يتسع لـ73 الف مترا مكعبا من المياه وشبكة تمديدات، الى جانب صرف صحي (بيارات)، وتتكون كل وحدة سكنية من غرفتين وحمام ومطبخ بكلفة اجمالية للمشروع بلغت مليوني ريال سعودي.
هذا وقام الوكيل مفتاح بتسليم مفاتح عددا من الوحدات السكنية للمستفيدين المستهدفين بحسب الاسم ورقم الوحدة السكنية من ذوي الاحتياجات الخاصة لانتقال اسرهم للسكن فيها.
واشاد الوكيل مفتاح بهذا المشروع الذي يخفف من معاناة كثير من اسر ذوي الاحتياجات الخاصة..مثمناً التدخلات الانسانية القيمة للكويت الشقيق في المحافظة في مختلف المجالات منذ الوهلة الاولى للحرب التي شنتها مليشيا الحوثي على الشعب اليمني.

 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفد البرلمان الأوروبي
< صحفي يمني يعلن نيته مغادرة صنعاء ويدعو القضاء لإنصافه
< 1.5 مليار دولار استثمارات أجنبية غادرت اليمن منذ انقلاب الحوثيين
< أبرز ما جاء في مقابلة رئيس مجلس القيادة الرئاسي مع قناة العربية
< حكومة صنعاء تصدر تعميماً بصرف نصف مرتب
< كم بلغت إيرادات قناة السويس المصرية عام 2022؟
< التربية والتعليم بصنعاء تعلن الغاء الطابور الصباحي وتأخير الدوام المدرسي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: