رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اللواءين محمود الصبيحي وفيصل رجب

استقبل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، القائدين الوطنيين الكبيرين اللواءين محمود الصبيحي، وفيصل رجب، اللذين تنفسا هواء الحرية من سجون المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، هنأ الرئيس، اللواءين الصبيحي، و رجب بالحرية، ولم شملهم بعائلاتهم، كما جدد التهنئة لرفيق دربهم اللواء ناصر منصور هادي، وكافة الابطال المفرج عنهم مؤخرا بعد سنوات من الاخفاء والتغييب في سجون المليشيات.
واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالصمود، والصبر الاسطوريين للقائدين الكبيرين امام تعنت المليشيات الحوثية في الافراج عنهما بموجب قرار مجلس الامن الدولي، مؤكدا حرص الدولة على تقديم كل الرعاية والدعم لابنائها المفرج عنهم من سجون المليشيات في كل مكان.

واعرب الرئيس عن عظيم اعتزازه وتقديره بمواقف القادة المحررين، وكافة المحتجزين الابطال، الذين يلهمون الامة دروسا، ومواقف خالدة في الدفاع عن النظام الجمهوري، والذود عن مكتسباته، والتمسك بالتطلعات المشروعة في بناء دولة عصرية قائمة على العدالة والمساواة، وسيادة القانون، واحترام الحقوق والحريات.
وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تعهد المجلس والحكومة بعدم ادخار اي جهد للافراج عن باقي المحتجزين المغيبين في سجون المليشيات بمن فيهم المناضل محمد قحطان المشمول بقرار مجلس الامن الدولي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< مدفيديف يدعو إلى "تصفية" زيلينسكي بعد الهجوم المفترض على الكرملين
< النائب العام يكلف قاض رفيع في مكتبه بالتحقيق في قضية الشيخ "عبدالله الباني"
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< أمن تعز يضبط متهما بقتل زوجته
< وزير الدفاع يزور كلية الاركان ومجمع الصناعات في القاهرة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: