زعيم الحوثيين يضع شرطاً لتدخله في فلسطين !

 
تهرب زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي من دعم المقاومة الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي ، ورمى أعذاره على البعد الجغرافي ، كما إشترط تدخل أمريكا المباشر ، ويأتي ذلك بعد أن كشف الحوثيين في وسائل إعلامهم وعبر مسؤوليهم بأن صواريخهم ومسيراتهم تصل إسرائيل ومستعدون للمشاركة في تحرير القدس ، فما الذي جرى الآن ! وغزة اليوم تناشد وتستغيث أكثر من أي وقتاً مضى .
زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، أعلن استعداد الشعب اليمني تفويج مئات الآلاف للذهاب إلى فلسطين لخوض معركة الجهاد المقدس مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني.( حسب قوله) .
جاء ذلك في كلمة له اليوم رصدها " اليوم برس " عن  آخر  المستجدات على الساحة الفلسطينية في ظل عملية "طوفان الأقصى"، واستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة ".
وقال زعيم الحوثيين : لدينا مشكلة في الجغرافيا، وبحاجة إلى طريق وكيفية تحرك أعداد كبيرة من أبناء شعبنا للوصول إلى فلسطين، ولكن مهما كانت العوائق لن نتردد في فعل كل ما نستطيع".

وإشترط التدخل بقوله : إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر، فنحن مستعدون للمشاركة حتى على مستوى القصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية".
وتابع "فيما يتعلق بقطاع غزة هناك خطوط حمر ونحن في هذا على تنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، وحاضرون وفقاً لذلك، في التدخل بكل ما نستطيع، وسنحرص على أن يكون لدينا الخيارات المساعدة على فعل ما يكون له الأثر الكبير في إطار تنسيقنا مع إخوتنا في محور الجهاد والمقاومة".( حسب قوله) .
الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة قد أعلنت تدخلها ودعمها أمنياً وعسكرياً لإسرائيل ولن تتدخل أمريكا بشكل مباشر ، ولهذا إشترط عبد الملك الحوثي التدخل المباشر للولايات المتحدة في فلسطين تهرباً من قصف اهداف إسرائيلية كما كانوا يوهمون أنصارهم  .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقديرات إسرائيلية: نتنياهو سيطيل الحرب للإفلات من المحاسبة
< "حماس" تعلن الجمعة القادم يوماً للنفير العام للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته
< اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< كتائب القسّام: كلّ استهداف لبيوت غزة دون سابق إنذار سيقابله إعدام رهينة
< اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< "طوفان الأقصى": 700 قتيل إسرائيلي وأكثر من 2150 جريحاً
< الخدمة المدنية تعلن الأحد إجازة رسمية في عدن وفي صنعاء السبت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: