العرادة يستقبل وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي ويشيد بتدخلاتهم الإنسانية

 
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الثلاثاء، وفداً من جمعية الهلال الأحمر الكويتي الذي يزور محافظة مأرب حالياً، للاطلاع على الاحتياجات الإنسانية ومتابعة التدخلات الخدمية والتنموية.
وخلال اللقاء استمع العرادة من الوفد إلى شرحٍ موجزٍ حول زيارتهم الميدانية إلى محافظة مأرب، والأنشطة والمشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر بالمحافظة ومختلف محافظات الجمهورية.
وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي عن تقديره العميق لمواقف دولة الكويت حكومةً وشعباً ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والأوضاع، وتدخلاتها الإنسانية والتنموية في مختلف المجالات.

مشيداً بدور جمعية الهلال الأحمر الكويتي في العمل من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في بلادنا التي سببتها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من نظام إيران، وحرصها على الإسهام في تحسين الأوضاع الإنسانية في ظل التحديات الراهنة.
منوهاً إلى أن سرعة الاستجابة الإنسانية من قبل جمعية الهلال الأحمر ومختلف المؤسسات الكويتية في تقديم المساعدات العاجلة لمساعدة المتضررين من المنخفض الجوي وتداعيات الأمطار الغزيرة التي اجتاحت محافظتي الحديدة ومأرب وغيرها من المحافظات اليمنية، تعكس الروابط الأخوية ومتانة العلاقة بين الشعبين الشقيقين.
من جهته أكد وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي الالتزام بمواصلة تقديم الدعم للشعب اليمني، والمساهمة في تلبية الاحتياجات الإنسانية، وتعزيز الشراكة مع الجهات المختصة في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
العرادةمأربالكويت


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يستقبلون سفير جديد لإيران خلفاً للسفير الراحل " حسن إيرلو " ( صوره)
< صدور قرارات حوثية بتعيين نواب لوزراء ( الأسماء)
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يضع حجر اساس لعدد من المشاريع السعودية في تعز ( صور)
< تحديث / اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< إستقبال كبير للرئيس العليمي في تعز تفاعل وخرج من مدرعته ( صور)
< قيادتنا العليا لاتسمح لنا بضرب الحوثيين بشدة.. جنرال أمريكي يتحدث
< إيران المُتريثة !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: