رئيس مجلس القيادة يتفقد مشروع طريق هيجة العبد الاستراتيجي

 
قام فالرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، بزيارة تفقدية لمشروع اعادة تأهيل وصيانة طريق هيجة العبد الاستراتيجي الرابط بين محافظات تعز ولحج وعدن الذي يموله الاشقاء في المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.
وحسب وكالة سبأ ، فقد استمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس الى شرح موجز حول مستوى الانجاز في المشروع الحيوي البالغ طوله 9 كيلو مترات، والذي يشتمل على تنفيذ صبيات واعمال خرسانية وجدران ساندة لجسم الطريق ومنع التساقطات وانهيار الكتل الرملية الجانبية، بالإضافة الى اعادة تأهيل قنوات تصريف المياه وانشاء المصدات وعناصر السلامة المرورية، بما يسهم في الحد من حوادث السير، وتسهيل حركة نقل الأفراد والبضائع والتنقل الآمن للمركبات.

وحث الرئيس، الشركة المنفذة للمشروع على سرعة استكمال وانجاز ما تبقى من اعمال في تأهيل وصيانة الطريق الذي يستفيد منه أكثر من 4 ملايين نسمة، وفقاً للمعايير والمواصفات والمدة الزمنية المحددة.
وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التعبير باسمه واعضاء المجلس، والحكومة عن عظيم شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، وللبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن الذي عمل على انجاز هذا المشروع وغيره من المشاريع الحيوية التي سيستفيد منها اليمنيون في مختلف المحافظات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
< اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< الاحتلال الإسرائيلي يعلن قتل قائد كتيبة طولكرم ( صوره)
< الحوثيون يوافقون على قطر الناقلة «سونيون»
< ما الذي يعنيه إيلون ماسك وريتشارد دوكينز بالمسيحية الثقافية؟
< المبعوث الأممي يلتقي قيادات حوثية ويدعوهم إلى خفض التصعيد والإفراج عن الموظفين الأممين
< إرتفاع عدد الوفيات والمفقودين في مديرية ملحان بالمحويت وظهور جثث ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: