ترامب يعتذر للمهاجرين اليمنيين في أمريكا

 
قدم الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الانتخابات الرئاسية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، يوم أمس الجمعة اعتذارًا للمهاجرين اليمنيين في بلاده عن التصريحات التي هاجمهم فيها، الأحد الماضي، في خطابه بولاية بنسلفانيا.
وأوضح ترامب في تسجيل مصور أنه يشعر بالذنب بسبب تصريحاته السابقة، وتعهد بالعمل على حل مشاكل العالم كله، بما فيهم اليمنيون سواء كانوا في الولايات المتحدة أو اليمن.
كما أشاد ترامب، خلال لقائه يوم الجمعة، بعمدة مدينة هامتراميك الأمريكية، أمير غالب، على الجهود التي يقدمها غالب والجالية اليمنية لدعمه في سباقه الانتخابي.

من جانبه، قال عمدة مدينة هامتراميك الأمريكية، أمير غالب، إن مرشح الانتخابات الرئاسية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، اعتذر للمهاجرين اليمنيين في بلاده عن التصريحات التي هاجمهم فيها، الأحد الماضي، في خطابه بولاية بنسلفانيا.
وأوضح غالب، وهو أمريكي من أصل يمني، أن ترامب، الذي التقاه يوم الجمعة، أعرب له عن شعوره بالذنب بسبب "زلة لسانه" التي حدثت في مهرجان بنسلفانيا، وأكد احترامه لليمنيين الأمريكيين، وتعهد بالعمل على حل مشاكلهم سواء في الولايات المتحدة أو اليمن.
وأضاف غالب في منشور على صفحته في فيسبوك: "هناك خطوات قادمة تعبر عن مدى شكر ترامب وتقديره للجالية اليمنية الأمريكية، ستسمعون عنها لاحقًا."
وكان ترامب قد وصف في خطابه بولاية بنسلفانيا اليمنيين القادمين إلى الولايات المتحدة قائلًا: "هناك أناس يأتون من الكونغو الإفريقية... يأتون من الشرق الأوسط، من اليمن، وهم معروفون كإرهابيين، ويتم إطلاق سراحهم في بلادنا."
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress



اقرأ ايضا :
< هل يمكن لليورو واليوان أن يشكلا تهديدا لهيمنة الدولار؟
< توغل إسرائيلي داخل الأراضي السورية
< كيف يمكن أن يؤثر الشرق الأوسط والانتخابات الأميركية أحدهما على الآخر؟
< الخدمة المدنية بصنعاء تعلن الإثنين القادم إجازة رسمية
< رئيس هيئة الأركان يصل واشنطن ويجري مباحثات مع مسؤولين بوزارة الدفاع والبيت الأبيض ( صوره)
< تحديث : اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< المنتخب السعودي يتلقى ضربة جديدة بعد الخسارة أمام اليابان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: