شاهد بالصور .. القبض على عدداً من المسلحين الحوثيين بعد حصارهم في معارك مدينة تعز

 
نشر صحفي من أبناء محافظة تعز صوراً لبعض المسلحين الحوثيين ممن تم القبض عليهم في معارك اليومين الماضيين في تعز ، والتي تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تحرير معظم المواقع في المدينة .
 
حيث نشر المصور الصحفي أحمد باشا صوراً للمسلحين الحوثيين وهم في حالة هلع وخوف بعد أن تم حصارهم وإلقاء القبض عليهم من قبل قوات الجيش والمقاومة .
 
هذا وكان قد أعلن متحدث باسم قوات الشرعية في تعز، جنوبي اليمن، أن الجيش و"المقاومة الشعبية" واصلا التقدم، الخميس ، خلال المعارك الدائرة في الجبهة الشرقية للمدينة، في وقت ترفض فيه الحكومة الاعتراف بما جرى الإعلان عنه من قبل وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، عن اتفاق على استئناف وقف إطلاق النار.
 
وأوضح المتحدث باسم المجلس العسكري في تعز، منصور الحساني، في بيان أن قوات الجيش و"المقاومة" حققت اليوم تقدماً كبيراً استطاعت من خلاله السيطرة على مواقع "استراتيجية" ومنها عمارتا الصلوي، والدقلات المطلتان على القصر الجمهوري في الجبهة الشرقية للمدينة. 
 
وأكد سقوط خمسة قتلى وإصابة العشرات، بالإضافة إلى أسر ستة من المقاتلين الحوثيين والموالين للرئيس السابق علي عبد الله صالح، خلال المواجهات التي ما تزال متواصلة شرق المدينة.
 
وقال رئيس عمليات اللواء 117 مشاة، العقيد عبده حمود الصغير، إن قوات الشرعية تحقق انتصارات متسارعة في كل من الجبهة الشرقية وجبهتا الصلو والأحكوم (جنوباً). وأوضح أن وحدات من قوات الشرعية تمكنت قبل مغرب اليوم الخميس من السيطرة الكاملة على حيي بازرعة ومدرسة محمد علي عثمان المحاذية لمعسكر التشريفات شرقي المدينة. وذكر أن قوات الشرعية تقدمت إلى تخوم القصر الجمهوري وباتت على مشارف تلة السلال شرقي المدينة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ريال مدريد يدعم صفوفه بلاعبين في الموسم المقبل
< مجلس الأمن يمدد التحقيق الدولي في هجمات الكيمياوي بسوريا
< مسؤول هندي ينفق 74 مليون دولار على زفاف ابنته
< مساعد الرئيس الروسي يكشف عن تفاصيل المكالمة الهاتفية بين بوتين وترامب
< 7 مرات اضطر فيها "فيسبوك" إلى الاعتذار .. تعرّف عليها
< لاعب تونسي يعتدي بشكل همجي على منافسه الموريتاني! فيديو
< 65 مليار يورو تكلفة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: