حقيقة قائمة الـ 110 شخصية حضرمية التي طالبت بضم حضرموت الى السعودية ؟

 
كشفت مصادر محلية بمحافظة حضرموت حقيقة قائمة 110 اسم زعمت مواقع اخبارية يمنية بانها طالبت ببيان مشترك بضم محافظة حضرموت الى المملكة العربية السعودية ، حسب " عدن الغد ".
 
واكدت المصادر ان قائمة الاسماء هي ل110 شخصية من حضرموت طالبت قبل ايام بضرورة فتح مطار الريان الدولي امام حركة الملاحة الجوية لكنها فوجئت مؤخرا بقيام مجهولين باصدار بيان يدعو لضم حضرموت الى المملكة العربية السعودية وقامت بنسخ نفس قائمة الاسماء السابقة .
واصدرت هذه الشخصيات بيانا جاء فيه 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي :
 
أطّلعنا خلال الأيام الماضية على رسائل متنوعة مذيلة بأسماء ضمت 110 شخصية حضرمية على أساس أنها وجهت خطاب للملك سلمان حفظه الله للمطالبة بدمج حضرموت مع المملكة العربية السعودية ، وبعض الرسائل التي تم نشرها مع قائمة الأسماء تلك تضمنت المطالبة بقضايا لا يعلم الموقعون عنها شيء.
 
وهنا نود أن نوضح للجميع بأن قائمة الأسماء الحضرمية التي تضم 110 شخصية حضرمية متنوعة نحن من سعى فيها، وأخذنا موافقة أصحاب تلك الأسماء في قضية واحدة فقط وهي فتح مطار الريان حيث وافق الجميع على هذه الرسالة التي تم توجيهها إلى قيادات الشرعية اليمنية والسلطة المحلية بحضرموت.
 
ونؤكد للجميع بأن أية رسالة أخرىغير قضية فتح مطار الريان تم نشرها مذيلة بقائمة الأسماء تلك ، فإن هذه الرسالة كاذبة ومزورة ولا تمثل تلك الأسماء التي تضمنتها لكون الأسماء أُخذت زوراً وبهتاناً وتم استغلالها لمكايدات سياسية ووضعها دون إذن أصحابها.
 
كما نشير إلى أن الأسماء التي تم ذكرها تحت الرسائل المزورة باسماء الحضارم 110 دون أخذ موافقة أصحاب تلك الأسماء ،فإن أعضاء قائمة الأسماء هذه يحتفظون بحقهم القانوني في مقاضاة الأشخاص والوسائل الإعلامية والجهات التي نشرت أسمائهم تحت تلك الرسائل دون موافقتهم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< دول الخليج تقف مع قطر ضد إتهامات مصر .. وتصدر بيان
< الحرب الالكترونية العالمية : روسيا قرصان العالم
< ماهي الخيارات المتاحة للمعارضة السورية بعد الخروج من حلب ؟
< صفقة الإجلاء بحلب تكشف عن خلاف روسي إيراني
< هذا ما يفعله وضع شرائح من البصل على القدم ليلاً
< أبناء حلب المنكوبة يبدأون رحلة اللجوء.. والأسد يبارك التحرير
< تنظيم القاعدة في اليمن يعتبر تنظيم داعش "منحرفا" ويتبرأ من أعماله في عدن وغيرها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: