آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ما سبب القطيعة بين عمرو دياب وإيهاب توفيق؟

ما سبب القطيعة بين عمرو دياب وإيهاب توفيق؟

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 31-01-2017 ) الساعة ( 12:59:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
جيل غنائي واحد جمع إيهاب توفيق وعمرو دياب، إلا أن الثنائي لم يكن يجمعهما أية مواقف أو اتصال مباشر كما هو الحال مع بقية أبناء جيلهم.
 
قد يبدو الأمر من قبيل الصدفة، قبل أن يتحدث عنه إيهاب توفيق ليشير إلى أن هناك سببا يقف وراء هذا، ويجعل العلاقة بين الثنائي يشوبها الفتور.
 
وفي لقاء تلفزيوني تحدث إيهاب توفيق عن عمرو دياب وسر استمرار نجاحه، مؤكدا أن دياب يعرف كيف يقوم بعمله، كما أن هناك فريقا من حوله يؤدي دوره على أكمل وجه.
وفيما يخص علاقته بعمرو دياب قال توفيق إن علاقته به "من بعيد لبعيد"، ما يؤكد أنهما ليسا أصدقاء، خاصة أن الثنائي لا يلتقي معا في المناسبات، وهو ما ساهم في الأمر بحسب ما قال، إلا أنه شدد على كونه يكن الحب لعمرو دياب، وهو ما يظن أنه يبادله نفس الشعور.
 
إيهاب توفيق كشف عن كونه حاول الاتصال بعمرو دياب من قبل كي يهنئه على عمل طرحه، ولكنه رفض الخوض في تفاصيل ما جرى بين الثنائي في الاتصال بشكل يوحي أن هذه المحادثة تسببت في فتور العلاقة بينهما، ورفض توفيق أن يستفيض حول الأمر قائلا "عديها بقى".
 
وتحدث إيهاب توفيق عن سبب غيابه طوال السنوات الماضية، بأنه كان يرى أن هناك أوضاعا غير ملائمة في الوطن العربي وأحداثا سياسية مشتعلة، لذلك كان يرفض أن يفصل نفسه عما يحدث ويظهر ليقدم أغانيه، وهو ما تسبب في ابتعاده لفترة عن الساحة الغنائية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< كيف هددت قرارات ترمب مداخيل شركات الطيران العالمية؟
< ترامب يبحث عن "انتصار نوعي" على القاعدة في اليمن مع بداية عهد حكمه
< أكاديمي يمني ومؤسس قسم الهندسة المعمارية يبيع " الذرة الشامية في الشوارع بسبب الوضع الذي فرضه الحوثيين ( صوره)
< بعد ساعة على إقالة وزيرة العدل التي رفضت أوامره .. ترمب يقيل مسؤول الهجرة
< مقتل أمير القاعدة في لحج إثر عملية أمنية
< ولد الشيخ يدين "بأشد العبارات" قصف الحوثيين لمقر أممي بالسعودية
< السعودية تعترف بإستهداف الحوثيين لأحد سفنها في السواحل الغربية لليمن .. وتكشف تفاصيل الحادثة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: