برلماني مؤتمري من حجة يصف الحوثيين بالمتسولين وقطّاع الطرق ويناشد الوجهاء والمشائخ بمواجهتهم بعد مقتل أحد أبناء منطقته

 
دعا برلماني مؤتمري من محافظة حجة إلى الوقوف ضد الحوثيين والممارسات التي يرتكبونها في المديرية على أيدي مشرف المديرية والعصابة الدموية التابعة له.
 
وناشد القيادي المؤتمري الشيخ حسن سود هفج عضو مجلس النواب عن مديرية بني قيس بمحافظة حجة في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس "، ناشد المشائخ والوجهاء في المديرية بالوقوف مع المظلوم ، بعد مقتل المواطن احمد كزبر من قبل الحوثيين ضلماً وتكبراً بدون اي ذنب ، حيث تعتبر تلك الحالة الثالثة تقتل على أيدي الحوثيين في المديرية.
 
وقال الشيخ هفج :  وهذه ليست الجريمة الاولى في المديريه فقد قاموا بارتكاب ابشع الجرائم في المديريه وبمسمع ومرأى وتخاذل من الجميع .

 
وتابع :  أنا اناشدكم الوقوف مع الشهيد احمد كزبر الذي سفك دمه ظلماً وبدون اي حق من قبل المتسولين وقطاع الطرق الذين ينتمون الى الحوثيين بدعم ومسانده وتشجيع من قبل ابو العز الشهاري ما يسمى بمشرف المديريه التي انتهت صلاحيته بعد انتخاب المجلس السياسي وتشكيل الحكومه.
 
كما قال الشيخ هفج : ان تخاذلكم ومساندتكم ومناصرتكم جعلت الظالم يتمادى في القتل والنهب والظلم في ابناء المديريه لكونكم الجهه المسئولة عن أمن واستقرار المديريه والحفاظ عليها من كل عابث يعبث بها بدون رحمه لكونكم الجهه المسئولة الذي تم اختياركم من قبل الموطنين وسياحسبنا الله جميعاً اذا سكتنا عن هذه الجرائم التي ترتكب في المديريه من قبل مايسمى با المشرف وعصابته الدمويه التي نشرها في المديريه .
 
وتابع الشيخ هفج بقوله : كفى سكوت كفى مجامله كفئ صمت كفى اذلال فمصالح الدنيا زائله فهؤلاء الذين يظلمون امام اعيننا اهلنا واخوننا وقد اختارونا للوقوف بجانبهم في مظلوميتهم فوالله والله اذا سكتنا فنحن شركاء معاهم في الظلم على اصحابنا والتاريخ لا يرحم وسنسائل من قبل الاجيال القادمه اننا وقفنا مع الظالم ونسينا المظلوم ..(اليوم برس) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قيادي حوثي معين بوزارة الدفاع يسحب مبلغ 2 مليار ريال ( صوره)
< "لعنة روسيا" تتمدد و شكوك حول وزير العدل وصهر ترامب
< سقوط طائرة حربية سورية والسلطات التركية تقول أنها عثرت على الطيار جريحاً
< البيضاء وأبين وشبوة... أرض المواجهة الأميركية ضد "القاعدة" باليمن
< وزارة العمل السعودية تكشف عن " سعودة " وتوطين قطاعات جديدة
< البحرين : الكشف عن تنظيم إرهابي يضم أكثر من 54 عضواً
< السفارة اليمنية في الرياض تصدر توضيحاً بشأن موعد تصحيح أوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: