آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بالفيديو .. موقف محرج وأطرف بثّ تلفزيوني... طفلان يقاطعان والدهما على الهواء

بالفيديو .. موقف محرج وأطرف بثّ تلفزيوني... طفلان يقاطعان والدهما على الهواء

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 10-03-2017 ) الساعة ( 11:25:12 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
بينما كان البروفيسور روبرت كيلي يتحدّث على شاشة "بي بي سي" البريطانية عن سياسة كوريا الجنوبية، ووسط الحديث الجدي، ظهرت خلفه طفلة صغيرة بكنزة صفراء اقتحمت المكتب وهي تلعب وترقص. 
 
حاول كيلي إبعادها من دون أن يفقد تركيزه، لكن الطفلة ذات الكنزة الصفراء، بقيت موجودة ليدخل خلفها طفل صغير آخر يتهادى في عربته، في ما يبدو أنهما طفلا البروفيسور. وعندما سارعت سيدة راشدة إلى أخذ الطفلين، سقطت وراء الضيف، وسقط معها بعض الكتب. 
 
الإعلامية في "بي بي سي" جوليا ماكفارلان كتبت في تغريدة ثم مسحتها: "عندما يقاطعك الأطفال وسط بثّ مباشر، لحظات جميلة، عرف ضيفنا كيف يتداركها". 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: