محامي الرئيس السابق " صالح " يعترف ويقول : " وقع المؤتمر في الفخ " !

 
إعترف المحامي الخاص بالرئيس السابق علي عبدالله صالح المحامي محمد المسوري بوقوع حزب المؤتمر الذي يرأسه صالح بالفخ ، من خلال مشاركته في الحكم مع الحوثيين من خلال المجلس السياسي وما تسمى بحكومة الإنقاذ .
 
وقال المحامي محمد المسوري في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس" بعنوان ( المؤتمر الشعبي العام وقع في الفخ) ،حيث قال:
 
وقع المؤتمر في الفخ فعلاً .. دخل في شراكة إتضح من أول وهلة أنها صورية وهزلية إذ لازالت ماتعرف باللجنة الثورية هي المسيطرة على كل شيئ.. إستخدموا المؤتمر برواز جميل لصورة قبيحة كما قلت عن ذلك مرارا.. فالمؤتمر...سلطة بلا سلطان.. أرادوا فقط تحميل المؤتمر المسؤلية أمام الجميع ليقولوا بأنه فاشل.
 
وقال المسوري : حرصوا قبلها على إفراغ خزينة الدولة لكي يحرم الموظف البسيط من راتبه.. بل ومنعوا توريد المليارات التي يتحصلونها من الإيرادات العامة وأستولوا عليها ولازالوا ليقولوا بأن حكومة الإنقاذ فاشلة وهي فاشلة فعلا لأنها عاجزة أمام نفوذ اللجنة الثورية القابعة في كل مؤسسات الدولة.
 
نجحوا في تأجيج الشارع العام ضد المؤتمر الشعبي العام الذي لازال متمسكا بتحالف وهمي لأسباب يعلمها الله والراسخون في المناصب.. حولوا جام غضب الشعب على المؤتمر ووزراءه الذين لا ناقة لهم ولا جمل بدلا من أن ينصب ذلك على اللجنة الثورية والحليف الحوثي الذي يسيطر على كل شيئ حتى في القطاع الخاص.
 
وتابع بقوله : أوقعوا حكومة الإنقاذ في فخ الإعتراف بحكومة بن دغر من خلال إرسال الكشوفات ومطالبتها بتسليم المرتبات وكأنها الحكومة الشرعية وأنتم مجرد حكومة إنقلابية.

 
إستطاعوا فعلا..وبإتفاق خفي.. أن يهزموا عزيمة وصمود الشعب اليمني وصرفها عن مواجهة العدوان إلى المطالبة بأبسط الحقوق وفي مقدمتها المرتبات المغتصبة والمنهوبة.. وسعوا لتحقيق إستسلام بطريقة جديدة.. فسيتخلى الجميع عن الصمود مقابل الإعتراف بمن سيسلم المرتبات.. وستضيع كل الدماء والحقوق أمام لقمة العيش التي سيقدمها من سعى لتجويع الشعب للإنتقام من خصمه أو حليفه بمجرد تسليم المرتبات.. الجوع كافر وقطع الرأس ولا قطع المعاش.
 
كما قال : سيستخدموا كل ذلك لتحميل المؤتمر المسؤلية ووضع صورة سيئة عنه وبأنه فاشل وليس قد المسؤلية.. حتى الكرامة والحرية.. لم يقصروا في النيل منها وفي مشهد مخزي ومسيئ ومتكرر.فهاهم اليوم وللمرة الثانية يستهدفون وزارة التعليم العالي بعد أن إستهدفوا وزارة ووزير الصحة ولأكثر من مرة ووزارة الأوقاف وغيرها.
 
عصابات مسلحة وهمجية تعبث في المصالح الحكومية ولا تحترم الشراكة الزائفة ولا الحليف الذي رفض الوقوف مع العدوان ضد الحوثيين وكان بإمكانه ذلك إلا أنه فضل الصمود على العمالة والإرتهان للعدو.
 
كل ذلك لكي يقولوا أن المؤتمر متشبث بالسلطة ويسعى للعودة إليها بقوة متناسين أن المؤتمر وزعيمه الرئيس علي عبدالله صالح سلم السلطة طواعية حرصا على الوطن ودماء أبناء اليمن.. ولم يقبل بالشراكة مع الحوثيين إلا من باب الحرص على المصالح الوطنية والدفاع عن الوطن والشعب.
 
واختتم المسوري منشوره بقوله : للأسف الشديد..أن المؤتمر الشعبي العام تحمل الكثير والكثير ويتعرض لإنتقاد من قواعده ومنتسبيه ومحبيه ومناصريه لأجل الوطن والشعب في الوقت الذي يقابل ذلك بالتأمر عليه ممن يجب عليهم أن يتكاتفوا معه ويضعوا في حساباتهم هذه المواقف التي تقتضي لمن عنده ذرة من وفاء أن يقابلها بالوفاء.
 
إلا أن تكرار مشاهد المؤامرة تقتضي على المؤتمر الشعبي العام أن يحزم أموره ويتخلى عن تحالف إدارة شؤون البلاد ويستمر في تحالفه مع القوى الشريفة والمخلصة لمواجهة العدوان الغاشم ويقف إلى جانب الشعب المغلوب على أمره وإعادة كافة حقوقه المنهوبة والمسلوبة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وفاة عضو مجلس النواب " الخبال"
< تعيين أميركية - مصرية بمنصب أمني رفيع في البيت الأبيض
< القضاء الأميركي يوجه ضربة جديدة لمرسوم ترامب
< عيوب خبيثة" تدفع واتساب وتليغرام للتحرك
< الأزمة بين تركيا وهولندا تصل إلى الأبقار
< وسائل الإعلام الرسمية التابعة لحزب المؤتمر تهاجم الحوثيين
< وزير الدفاع الباكستاني يكشف حقيقة إرسال بلاده قوات عسكرية إلى الحدود السعودية اليمنية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: