آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين" شاهد بالصور .. حشد الحوثيين اليوم بميدان السبعين بالصورة .. بطاقة صرف تكشف فساد الحوثيين وعبثهم بالمال العام من أجل إحتفالهم بيوم 21 سبتمبر لأول مرة.. السعوديات يشاركن في الاحتفالات بالعيد الوطني الرئيس هادي يلتقي الرئيس الأمريكي " ترامب " ( صوره)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وزير تركي يلمّع حذاء مواطن .. والأخير يكشف عن شعوره ( صوره)

وزير تركي يلمّع حذاء مواطن .. والأخير يكشف عن شعوره ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 31-03-2017 ) الساعة ( 12:28:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
قام وزير التنمية الاجتماعية التركي، لطفي إلوان بتلميع حذاء مواطن تركي يعمل في مهنة تلميع الأحذية، وذلك خلال جولته في شوارع ولاية مرسين جنوبي تركيا.
 
وقال المواطن التركي سالم توقاط الذي لمع الوزير حذاءه ويعمل في مهنة تلميع الأحذية منذ 13 عاما لوكالة الأناضول: "فوجئت عندما رأيت الوزير أمامي، وأخبرني بأنه من سكان مدينتي، وقام بتلميع حذائي وقد سررت جدا، وسأخبر زوجتي وكل من أعرفه بهذا الحدث".
 
وبحسب الوكالة فإن الوزير إلوان أدى زيارة إلى سوق منطقة مزتلي في ولاية مرسين، واستمع خلالها لمشاكل المواطنين وقام بجولة بين التجار والجالة البائعين في شوارع الولاية ووزع الهدايا على الأطفال.
وتبادل إلوان أطراف الحديث مع توقاط البالغ من العمر 61 عاماً، عقب قيامه بنفض الغبار عن حذائه وتلميعه.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: