آخر الأخبار :
محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر حزب المؤتمر الذي يرأسه " صالح " يحذر الأحزاب التي يدعمها الحوثيين ويصفهم بـ " المرتزقة " .. ويكشف الهدف من دعمها بالفيديو.. السيسي يمازح وزير الدفاع ويعتذر له سعد الحريري يصل قصر الإليزيه بفرنسا.. ويتجه إلى لبنان الأربعاء الكشف عن سبب إقتحام الحوثيين لمصلحة الأحوال المدنية بصنعاء الناتو يعتذر رسميا لتركيا بعد إظهار أردوغان وأتاتورك بمظهر الأعداء رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ويزور معسكر القوات السودانية الجبير : لبنان لن ينعم بالأمن إلا بنزع سلاح حزب الله توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة لتسلّم مبنى محافظة عدن ومنزل المحافظ الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

وزير تركي يلمّع حذاء مواطن .. والأخير يكشف عن شعوره ( صوره)

وزير تركي يلمّع حذاء مواطن .. والأخير يكشف عن شعوره ( صوره)

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 31-03-2017 ) الساعة ( 12:28:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
قام وزير التنمية الاجتماعية التركي، لطفي إلوان بتلميع حذاء مواطن تركي يعمل في مهنة تلميع الأحذية، وذلك خلال جولته في شوارع ولاية مرسين جنوبي تركيا.
 
وقال المواطن التركي سالم توقاط الذي لمع الوزير حذاءه ويعمل في مهنة تلميع الأحذية منذ 13 عاما لوكالة الأناضول: "فوجئت عندما رأيت الوزير أمامي، وأخبرني بأنه من سكان مدينتي، وقام بتلميع حذائي وقد سررت جدا، وسأخبر زوجتي وكل من أعرفه بهذا الحدث".
 
وبحسب الوكالة فإن الوزير إلوان أدى زيارة إلى سوق منطقة مزتلي في ولاية مرسين، واستمع خلالها لمشاكل المواطنين وقام بجولة بين التجار والجالة البائعين في شوارع الولاية ووزع الهدايا على الأطفال.
وتبادل إلوان أطراف الحديث مع توقاط البالغ من العمر 61 عاماً، عقب قيامه بنفض الغبار عن حذائه وتلميعه.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: