آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

الأكثر زيارة في قسم(اقتصاد وتنمية)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الرئيس هادي يوجه بتنفيذ عدداً من المشاريع في مأرب منها جامعة إقليم سبأ ومطار مأرب

الرئيس هادي يوجه بتنفيذ عدداً من المشاريع في مأرب منها جامعة إقليم سبأ ومطار مأرب

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 07-08-2017 ) الساعة ( 8:30:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم باعتماد موازنة لدراسة وتنفيذ مشروع جامعه اقليم سبأ وإدراجها في إطار موازنة العام القادم ، حسب ما نشرت وكالة سبأ . جاء ذلك خلال استقباله اليوم محافظ مأرب سلطان العراده الذي اطلع فخامته على مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية في المحافظة. ووجه رئيس الجمهورية الجهات المختصة في الحكومة بالبدء في تنفيذ مشروع مطار مارب كون المحافظة تتوسط العديد من المحافظات وتستقبل اليمنيين من كل المحافظات ومنطقه اقتصاديه وسياحية هامه . كما وجه الجهات المختصة في الحكومة باستكمال المرحلة الثانية والبدء بتنفيذ المرحلة الثانية طريق ( قويربان - العبر ) والذي يبلغ طوله أكثر من 90 كلم. بعد الانتهاء من المرحلة الأولى الذي دشنها رئيس الوزراء أثناء زيارته لمحافظه مارب مشروع طريق ( مارب - صافر - قويربان ) فضلا عن توجيه فخامته باعتماد موازنة إطلاق وتشغيل ( قناة وإذاعة ) إقليم سبا وفق الدراسة والخطط المدروسة من قبل وزارة الاعلام وقياده المحافظة. ووجه الرئيس وزاره التخطيط والتعاون الدولي بمتابعه المنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية والموافق عليها من قبلهم لإصلاح منظومة الصرف الصحي بالمحافظة واستكمال إجراءات تنفيذ المشروع. وشدد على الإسراع في تفعيل دور القضاء والبت في قضايا المواطنين . وكان الرئيس هادي قد أشاد بالدور الكبير الذي قدمه ويقدمه ابناء مأرب ووقوفهم الى جانب قوات الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الانقلابية . وقال " لقد جسد أبناء مأرب اليوم وهم يدافعون عن الوطن ومكتسباته العظيمة أنبل معاني القيم الإنسانية والرجولة الفذة ، ومعاني الحب والتضحية للوطن والمواطن، وسطروا في انصع صفحات التأريخ مواقفهم البطولية التي تنحاز دوماً للوطن وللأرض والإنسان وهذه هي مأرب التي عهدناها منذ قرون من الزمن وهي ولادة بالأبطال الشجعان ". من جهته عبر محافظ مأرب عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على ما يوليه من اهتمام كبير بمأرب في مختلف المجالات ، وكذا متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات منذ بدء انطلاقها والتي كللت بالنجاح. وأكد العراده وقوف المحافظة الى جانب الجيش الوطني والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ، والاستمرار في مواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابين حتى إنهاء عمليات الانقلاب وعودة الأمن والاستقرار وعودة كافة مدن ومحافظات الجمهورية الى حضن الشرعية.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الخارجية السعودية تكشف موقفها من بقاء بشار الأسد
< ولد الشيخ في الأردن في محاولة لإحياء المفاوضات اليمنية المتعثرة
< الوزير الحوثي " حسن زيد " يعترف بتحريضه على قتل الرئيس هادي
< دبلوماسي يمني يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت إنعقاد جولة مباحثات يمنية في عُمان
< السفير الأمريكي لدى اليمن يكشف معلومات جديدة حول نفوذ بلاده في اليمن ودورها في الأزمة اليمنية
< إسرائيل توقف بث قناة "الجزيرة" القطرية وتسحب إعتماد صحفييها
< مسلحون مجهولون ينهبون شركة العمقي للصرافة في مدينة سيئون ومصادر تكشف حجم الأموال المنهوبة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: