آخر الأخبار :
الحكومة الصينية تعفي اليمن من الديون البالغة اكثر من 700 مليون يوان محافظ عدن السابق " البكري " : هناك من يريد لعدن أن يُقتّل رموزها ويبعد مصلحيها من خلال استهداف ممنهج لقياداتها المجتمعية المؤثرة طيران التحالف يتجاهل عرض عسكري كبير للحوثيين في تعز ! بالصور .. إغتيال رجل دين بارز في عدن إطلاق سراح ثاني قيادي في حزب الإصلاح بعدن غارة خاطئة لطيران التحالف تقتل عدداً من قوات الجيش العبادي: استفتاء الأكراد أصبح من الماضي وأدعو للحوار محافظ تعز يكشف عن سبب تعثر قوات الجيش والمقاومة في تعز ويفتح عدداً من الملفات الإمارات تعلن رسمياً عن تحطم طائرة تابعة لقواتها في اليمن ومقتل طيارين كانوا على متنها توجيهات حكومية بصرف مليوني دولار لمعالجة جرحى تعز

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين

الفريق علي محسن الأحمر يوجه الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 18-09-2017 ) الساعة ( 8:44:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 370
 
وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الحكومة برعاية أسر الصحفيين الشهداء والمختطفين تقديراً لتضحياتهم ونضالاتهم في وجه ميليشيا الانقلاب ومسؤوليتهم الإعلامية والمهنية تجاه اليمن واليمنيين.
 
كان ذلك خلال لقائه ممثلين عن منظمة صدى الإعلامية المهتمة بقضايا الصحفيين والحقوق والحريات الإعلامية.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد نائب رئيس الجمهورية بدور الاعلاميين في نقل الحقيقة وفضح جرائم الإنقلاب، مؤكداً بأن تضحيات الاعلاميين الكبيرة بقدر ما هي دليل واضح على الوجه القبيح للانقلاب وسلوكه العنيف تجاه الحريات والرأي الآخر فهي في ذات الوقت تؤسس لليمن الاتحادي الذي أهم ركائزه الإعلام.
 
وحث نائب الرئيس الاعلاميين على الاستمرار في مهمتهم النبيلة وقال إن جبهة الإعلام هي الجبهة الموازية، والإعلام هو من يساهم في صنع النصر ويدفع بعملية البناء إلى الأمام.
 
وجدد الفريق محسن توجيه الحكومة بمعالجة أوضاع الصحفيين الذي فصلتهم المليشيا من مؤسسات الدولة الصحفية.
 
وثمن نائب رئيس الجمهورية جهود المنظمات الدولية المهتمة بالصحافة على استمرار تضامنهم مع الصحفيين اليمنيين ودور نقابة الصحفيين اليمنيين في اهتمامها بشريحة الاعلاميين رغم الاستهداف والملاحقة، داعياً المنظمات والمهتمين إلى رفع مستوى التضامن لأن الخطر على الصحفيين تجاوز مصادرة حرية الصحافة إلى مصادرة حق الحياة.
 
وأطلع وفد المنظمة نائب الرئيس على بعض هموم الاعلاميين ومشاكلهم وإصرارهم على نقل الحقيقة والتوثيق للأحداث وللجرائم التي تمارسها الميليشيات الانقلابية بحق أبناء الشعب اليمني، معبرين عن تقديرهم وشكرهم للفتة النبيلة لنائب رئيس الجمهورية بالاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمختطفين من الإعلاميين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
الجنوبي -- 19-09-2017
انتم بهذا تعترفون انة لاتوجد حكومة طالما وان فلان يوجة وفلان يأمر بصرف وفلان ايظا يوجة \r\nب اختصار هذا يعني انها عصابة مافيا وليست دولة مؤسسات تعرف واجباتها
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: