المفتش العام للقوات المسلحة يعلّق على إستهداف التحالف لموقع العروس التابع للشرعية في تعز ويقول " طفح الكيل وبلغ السيل الزُبى "

 
 
إنتقد المفتش العام للقوات المسلحة في الجيش الوطني الغارات الجوية التي إستهدفت جنود من قوات الشرعية في موقع العروس في تعز وخلفت قتلى وجرحى .
 
وقال اللواء عادل القميري في منشوراً له على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " قال : أنا لا اعتقد  ولا اضن أن ضربات الطيران للمواقع العسكريه مراراً وتكرارا لا اعتقد ان ذلك من باب الخطأ ابداً .. سموه ما شئتم لكنه ليس بالخطأ.
 
كما قال اللواء القميري : ويضل السؤال يبحث عن جواب .. طفح الكيل وبلغ السيل الزبى .
 
وتابع بقوله : من اول ضربة طيران في معسكر العبر الى اخر ضربة طيران على جبل العروس ومابين ذلك عشرات الضربات الموجعه والتي راح فيها عشرات بل مئات الضحايا من اعز ابطالنا في جبهات القتال ومئات الجرحى ايضا.
 
واختتم اللواء القميري منوره بقوله : لابد من شفافيه شافيه واجابات كافيه ولابد ماتتحمل اللجنه المشتركه المكلفه بالتحقيق مسئوليتها ، والا فأرواح الضحايا ودماء الشهداء في اعناقهم .. رفعت الاقلام وليس علينا ملام.. وفي الاخير مسك الختام .. عليكم من الله السلام . ( حسب ما جاء في منشوره) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وفاة مغترب يمني في السعودية بعد إضرام النار في جسده
< رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"
< الجيش في زيمبابوي ينفي ادّعاءات قيامه بانقلاب
< قطر تكشف حقيقة رفع ملك المغرب وشاح مكتوب عليه " لكم العالم ولنا تميم "
< الحوثيون يعلنون خروج مطار صنعاء عن الخدمة عقب الغارات التي إستهدفته
< بالصور .. إنتشار صور " سلطان عُمان " في شوارع المهره
< السعودية تعلن عن الكيفية التي يتم التواصل من خلالها عند الإبلاغ عن قائمة الـ(40) من القيادات الحوثية المطلوبة ( أرقام التواصل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: