آخر الأخبار :
بعد أن فرضوا عليه الإقامة الجبرية .. الحوثيون يعتقلون قيادي مؤتمري ووزير في حكومة بن حبتور قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "

الرئيس هادي يرفض إستقالة محافظ عدن " المفلحي "

اليوم برس - الأناضول |
   الجمعة ( 17-11-2017 ) الساعة ( 7:45:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 552
 
رفض الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الاستقالة التي تقدم بها، الخميس، محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي.
 
وقال مصدر في رئاسة الجمهورية، فضل عدم كشف هويته لكونه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام، إن “الرئيس، عبدربه منصور هادي، رفض الاستقالة التي تقدم بها محافظ عدن”.
 
وأضاف أن “الرئيس فور عودته من جولته الخارجية (لم يذكر أين) سيستدعي أحمد عبيد بن دغر،  رئيس الوزراء والمحافظ المفلحي، والمعنيين، لفعل ما يحقق استتباب الأمن والاستقرار والتنمية في عدن”.
 
والخميس، قدم المفلحي استقالته في رسالة للرئيس اليمني، معربًا عن “أسفه لما وصل إليه حال المحافظة، من تردي للخدمات الأساسية وانقطاع التيار الكهربائي وارتفاع الأسعار بالتزامن مع الانهيار السريع للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية”.
 
وحمّل المفلحي -الذي يتواجد في العاصمة المصرية القاهرة منذ أشهر- حكومة بن دغر، مسؤولية “إعاقة كافة الجهود والمحاولات التي دعمها التحالف العربي من أجل استعادة نهضة وتنمية المحافظة”.
 
وأواخر أبريل/ نيسان الماضي، تم تعيين المفلحي، بعد إقالة عيدروس الزبيدي الذي اتجه لتأسيس ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” المطالب بانفصال جنوب اليمن عن شماله.
 
كما يعتبر المفلحي، المحافظ الثالث لعدن منذ تحريرها من الحوثيين ومسلحي الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في يوليو/ تموز 2015.
ومنذ سفره إلى الخارج، قبل أشهر، لإجراء عمليتين جراحيتين، كلّف رئيس الحكومة بن دغر، وكيل المحافظة، أحمد سالم ربيع؛ للقيام بمهام المفلحي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< صحيفة " اليمن اليوم " التابعة للرئيس السابق " صالح " تكشف عن أزمة حادة داخل حكومة بن حبتور بصنعاء
< وكيل وزارة الصحة " الحيدري " يتفقد سير العمل بمستشفى مارب
< محافظ عدن " المفلحي " يقدم إستقالته .. ويكشف عن المتسبب في ذلك ( نص الإستقاله)
< وزير الخارجية السوداني يعلن رفع اسم بلاده من قائمة الدول الراعية للإرهاب
< الجبير: نبحث مع الحلفاء الآليات التي سنستخدمها ضد "حزب الله" ونقول لإيران إن الكيل طفح
< تحذير من المركز الوطني للأرصاد للمواطنين
< الرئيس هادي يلتقي أعضاء السلك الدبلوماسي والعسكري وعدد من الطلاب الدارسين في المانيا ( صوره)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: