الرئيس هادي يستقبل نائبه علي محسن الأحمر

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،نائبه الفريق الركن علي محسن صالح القادم من جبهات التماس في معارك التحرير واستعادة الدولة من العناصر الانقلابية المتمردة التابعة للحوثي وصالح. 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد وضع نائب رئيس الجمهورية ،فخامة الرئيس في صورة الأحداث والتطورات الميدانية المتسارعة التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقومة الشعبية في مختلف الجبهات والمواقع ومنها جبهة ارحب بمختلف اتجاهاتها،حيث يصدر الأبطال المواقف المشرفة ويقدمون دمائهم رخيصة في سبيل انتصار راية العدل والحق والوحدة والجمهورية امام مشاريع الكهنوت والظلام..مشيداً بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في معارك الدفاع عن الارض والعرض والهوية والمصير المشترك.
 
ونقل الفريق الركن علي محسن ،لفخامة الرئيس تحيات القادة والضباط والصف والجنود الذين يصنعون المآثر والبطولات في مختلف ميادين البطولة والشرف. 
 
هذا وقد رحب الرئيس بنائبه..مثمناً النجاحات والانتصارات المتوالية التي تتحقق تباعاً في مختلف الجبهات..مشيداً بدورة الميداني في رفع المعنوية و الجاهزية القتالية لحماة الوطن من الجيش الوطني والمقاومة الباسلة الذين يحملون ارواحهم على اكفهم في سبيل الانتصار لإرادة الشعب اليمني وتحقيق أهدافه وتطلعاته في بناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدالة والمساواة والشراكة والحكم الرشيد والتوزيع العادل في الثروة والسلطة. 
 
وحيا الرئيس تلك الجهود والتضحيات المبذولة بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وصولاً إلى تحقيق كامل الاهداف والقضاء على الانقلاب وأذرع ايران وأدواتها في المنطقة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تحطم طائرة للبحرية الأمريكية على متنها 11 شخصا في المحيط الهادئ
< استئناف الرحلات الجوية الإنسانية إلى مطار صنعاء الدولي
< هذا ما يحدث للجسم عند تناول "الموز ذات البقع السوداء " ؟
< الحريري يوافق على التريث في تقديم استقالته
< واشنطن تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية .. وصواريخ الحوثي الباليستيه أحد الأسباب !
< قوات الجيش تتقدم بمديرية القبيطة بمحافظة لحج وتسيطر على جبل إستراتيجي كان تحت سيطرة الحوثيين
< مصادر دبلوماسية تكشف عن أسباب زيارة الحريري إلى مصر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: