عبد الملك الحوثي يقول بأنه يتم إستهداف القصر الجمهوري بصنعاء ويقابله إستهداف لقصر اليمامة بالرياض!

 
قال زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي بأن هنالك معادلة سيفرضها (الشعب اليمني )في مواجهة ما أسماه بالعدوان السعودي الأمريكي ، كما زعم بأن النظام السعودي شاذاً وخارجاً عن الأمة العربية والإسلامية ( حسب قوله ) ، كما إعترف وقال بأن القلة القليلة تقف معهم ضد ما أسماء بالعدوان ، في إشارة إلى تخوين الشعب اليمني.
 
وأشار عبد الملك الحوثي في كلمته التي بثتها قناة المسيرة التابعة لجماعته ، بمناسبة ما قال بأنها على مرور الف يوم على ( العدوان ) ، وكما تابع " اليوم برس ، حيث تحدث عن القوة الصاروخية التابعة لجماعته ، حيث قال بأن مدى الصواريخ متوسع ومستمر واليد الطولى ستنال من أماكن أخرى ، وأن ما أسماها بقوى العدون تريد أن تجعل الشعب اليمني ضعيف ومستسلم  . ( حسب قوله) .
 
كما هاجم عدداً من المنظمات الدولية وقال :  " فترة الألف يوم شهدت إعتراف العالم بالإنتهاكات التي حصلت خلال هذه الفترة وعدد من المنظمات الدولية التي تواطأت تجاه الكثير من الجرائم تحركت من الصمت ثم دُفعت لها الأموال فسكتت إلا أن فداحة الجرائم أجبرت العالم على الإعتراف بها ".( حسب زعمه) .
 

وفي مفارقه عجيبه تحدث عبد الملك الحوثي عن إستباحة وإنتهاك بيوت الله ، والتي هي من إختصاص جماعته وقال : أن بيوت الله تستهدف وتستباح وكثير منها دُمر وقضى فيها مصلون وكذا الأحياء السكنية تحت نيران القصف الجوي بالسلاح الأمريكي والبريطاني، كما أن المدارس والطرق والجسور والبضائع والآثار كانت معرضة للإستهداف.
 
كما فاخر عبد الملك الحوثي بصواريخه وقال ":  شعبنا اليوم تصل صواريخه البالستية إلى وسط الرياض وإلى قصر حكمهم ( حسب قوله) .
 
كما قال : " أنتم تقصفون صنعاء ونحن نقصف الرياض وأبو ظبي، وأنتم تعتدون على القصر الجمهوري في صنعاء وتصل صواريخنا البالستية إلى قصر اليمامة بالرياض، ِأنتم تعتدون على منشآتنا الحيوية ونحن نقابلكم بالمثل ".(حسب ما جاء في خطابه ) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< محافظ شبوه يكشف أهمية تحرير منطقة الصفراء بالنسبة لمحافظة شبوة
< الرئيس هادي يلتقي سفراء مجموعة الدول الـ 19 ويؤكد بأن العمليات العسكرية لن تتوقف حتى تحرير كافة التراب اليمني
< وفاة المذيع والإعلامي الكبير " عبد الملك العيزري " ( صوره)
< قيادي مؤتمري يكشف حجم الإنتهاكات والإعتقالات التي تعرض لها أعضاء وقيادات حزب المؤتمر من قبل الحوثيين
< نائب وزير الداخلية يتعهد بإدخال الأسر الشمالية النازحة إلى عدن ويقول بأنه سيتولى شخصياً إدخال أي مواطن شمالي تم منعه
< تعرّف على مراحل 43 فيتو أمريكي في خدمة إسرائيل
< أمريكا تستخدم حق " الفيتو " .. والمندوبة الأمريكية تعتبر التصويت على القدس إهانة لن تنسى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: